فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. لحظة دهس سيدة مخمورة لشرطى وتسببها فى انقلاب سيارة آخرى

الأحد، 04 ديسمبر 2016 04:00 ص

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، لحظة اصطدام امرأة مخمورة بسيارتها شرطى أثناء تأديته عمله على أحد طرقات ولاية إلينوى الأمريكية.

بالفيديو.. كاميرا مراقبة ترصد لحظة اعتداء مجهول على برازيلية داخل مطعم

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:00 ص

رصدت كاميرا مراقبة داخل أحد المطاعم، فى البرازيل، لحظة تعرض امرأة لهجوم شرس من شخص مجهول بالضرب المبرح.

بالفيديو.. فى الصين.. راكب بالمترو يعتدى على امرأة تخطيه فى طابور الانتظار

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:22 ص

شهدت إحدى محطات المترو فى الصين، واقعة مؤسفة بين رجل وامرأة بعد أن نشبت بينهما مشاجرة حادة على أولوية الانتظار فى الطابور.

بالفيديو.. تعرف على آخر قصائد الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم

السبت، 03 ديسمبر 2016 10:53 م

تمر اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الشاعر أحمد فؤاد نجم، أحد أهم شعراء العامية فى مصر، والذى توفى يوم 3 ديسمبر 2013.

بالفيديو.. "فقمة" تنجو من هجوم سمكة قرش وتفشل فى الإفلات من الموت

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:00 م

وثقت كاميرا أحد المصيفين على شاطئ شبه جزيرة كيب كود بولاية ماساشوسيتس الأمريكية، حادثا مأساويا لهجوم سمكة قرش أبيض على فقمة.

بالفيديو.. ماذا قال المثقفين والأدباء حول العالم عن شاعرنا الراحل أحمد فؤاد نجم

السبت، 03 ديسمبر 2016 02:30 م

تمر اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الشاعر أحمد فؤاد نجم، أحد أهم شعراء العامية فى مصر، والذى توفى يوم 3 ديسمبر 2013.

بالفيديو.. عائلة هندية تعيش على شجرة خوفا من هجوم الأفيال

السبت، 03 ديسمبر 2016 02:00 م

أجبرت عائلة فى ولاية جهارخاند بشرق الهند للعيش على شجرة خوفا من هجوم الفيلة.

بالفيديو.. بعد حرق جسده.. رماد جسد فيدل كاسترو يطوف شوارع كوبا قبل دفنه

السبت، 03 ديسمبر 2016 01:15 م

انطلق موكب يحمل رماد الزعيم الكوبى الراحل فيدل كاسترو، فى جولة تجوب أنحاء كوبا ملفوفا بالعلم الوطنى، بألوانه الأحمر والأبيض والأزرق

بالفيديو.. فى عيد ميلادها.. شاهد أمنية "مديحة يسرى" لمصر ورئيسها

السبت، 03 ديسمبر 2016 12:28 م

تحتفل اليوم السبت، الفنانة مديحة يسرى "سمراء النيل" بعيد ميلادها الـ95، حيث انها من مواليد 3 ديسمبر عام 1921.

بالفيديو.. فى ذكرى رحيله.. أحمد فؤاد نجم يبدع بشعره والشيخ إمام يدندن

السبت، 03 ديسمبر 2016 12:24 م

تمر اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الشاعر أحمد فؤاد نجم، أحد أهم شعراء العامية فى مصر، والذى توفى يوم 3 ديسمبر 2013.

لا يفوتك

بالفيديو.. أسوأ لص فى العالم.. فاشل فى النظافة والسرقة

السبت، 03 ديسمبر 2016 12:00 م

كل عمل يحتاج لخطة أو على الأقل فكرة عما سيتم القيام به، وخاصة تلك الاعمال غير القانونية،

بالفيديو.. صباحك سعيد.. «أرسم قلب وضحكة على الشبابيك»

السبت، 03 ديسمبر 2016 08:00 ص

فى إطار باب “صباحك سعيد”.. يعرض موقع فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، أغنية "ارسم قلب"، وهى من غناء المجموعة لمؤسسة مجدى يعقوب.

بالفيديو.. "الانتقام اللطيف".. فاعل خير يعاقب من لا يقدر إنسانيته

السبت، 03 ديسمبر 2016 06:00 ص

يقول المثل "أعمل الخير وارمه فى البحر"، لكن هل توقعت أن يرد الخير لك شرا وإن حدث ذلك هل ستتصرف مثل فاعل الخير الغاضب فى الفيديو

بالفيديو.. يابانى يبنى حمام سباحة منزلى مزود بـ 1000 بطة صفراء

السبت، 03 ديسمبر 2016 04:00 ص

بنى السيد يوراكو حمام سباحة منزلى من نوع خاص فى أوساكا، وزوده بألف بطة صفراء وسقف منقوش برسومات لتلك البطات.

بالفيديو.. أمريكية تشترى سرطان بحر عملاق لتنقذه من الأكل

السبت، 03 ديسمبر 2016 02:00 ص

دفعت سيدة أمريكية أكثر من 200 دولار لتشترى سرطان بحر عملاق من أحد متاجر بيع الأسماك الصالحة للأكل

بالفيديو.. فى أمريكا.. معجزة تنقذ خروف بحر انحشر فى مصرف للعواصف

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 09:51 م

ظل فريق كبير من رجال الإنقاذ يحفرون الأرض ويقطعون الأنابيب لساعات وصولا لخروف بحر انحشر فى مجرى للعواصف بولاية فلوريدا الأمريكية.

بالفيديو.. نوستاليجا.. تتر نهاية مسلسل القضبان.. غناء هانى شاكر

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 08:00 م

توثق اللقطات النادرة لحظات لا تتكرر فى تاريخ الأمم، ومشاهد مذهلة مر عليها الزمن لكنها بقيت مادة شيقة للكثيرين.

بالفيديو.. حكيم يطرح "مسك الختام" بمناسبة المولد النبوى

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 07:21 م

طرح الفنان حكيم أغنية جديدة بعنوان "مسك الختام"، بمناسبة المولد النبوى الشريف، وذلك عبر قناته الرسمية

بالفيديو.. بعد استخدامها فى التجسس وتوصيل الطلبات.. طائرة "درون" تطهى الطعام

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:00 م

طرحت شركة " Autel" للبرمجيات مقطع فيديو أثار موجة من التساؤلات

بالفيديو.. عصام الحضرى يذبح عجلا فى إجازة دجلة

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 03:27 م

نشر عصام الحضرى حارس وادى دجلة والمنتخب الوطنى، "فيديو" يظهر فيه أثناء ذبحه عجلا عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"

الأكثر مشاهدة

;