قناة اليوم السابع المصورة
video7 video7

بالفيديو.. بعد 17 دقيقة.. روما 1 - 1 ليون.. وصلاح يهدر هدفين

كتب أحمد هريدى| 3/16/2017 10:46:38 PM

حرم حارس فريق ليون الفرنسى النجم المصرى محمد صلاح من افتتاح التهديف لفريق روما الإيطالى بعد تصديه لضربه رأس رائعة من النجم المصرى بالمباراة التى تجمع الفريقين فى إياب ثمن نهائى الدوري الأوروبي.  

وجاءت فرصة صلاح الخطيرة فى الدقيقة 9 على بداية المباراة المقامة على ملعب "أولمبيكو"، بعد أن ارتدت الكرة من العارضة بعد تسديدة المدافع الألمانى روديجر، وفى الدقيقة 11 تصدى الحارس لانفراد آخر من محمد صلاح.

 

ليون يسجل وروما يتعادل

 

وفى الدقيقة 16 سجل دياخابى هدف تقدم ليون من ضربة رأس قوية بعدما حول عرضية من ركلة ركنية إلى هدف، وتعادل ستروتمان لأصحاب الملعب فى الدقيقة 17.

 

وكان روما قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 4 – 2 الخميس الماضى فى فرنسا والذى سجل خلاله الفرعون المصرى هدف فريقه الأول، ويحتاج فريق الذئاب للفوز بهدفين للعبور إلى ربع نهائى المسابقة.

 

 
 
 

 

 

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

رياضة

بالفيديو.. إصابة مروعة لمدافع ايرلندا أمام ويلز بتصفيات المونديال

تعرض شيموس كولمان قائد المنتخب الايرلندى ولاعب فريق إيفرتون الإنجليزى لإصابة مروعة خلال لقاء ويلز الذى انتهى منذ قليل بالتعادل السلبى

رياضة

بالفيديو.. دافيد سيلفا رابع الهدافين التاريخيين للمنتخب الإسبانى

حقق النجم الإسبانى دافيد سيلفا رقما مميزا فى تاريخ منتخب بلاده، وذلك خلال مشاركته مع منتخب الماتادور خلال المباراة المقامة حاليا أمام إسرائيل، فى الجولة الخامسة

رياضة

فيديو .. أفضل بلوك شوت فى الـ NBA لـ"حسان وايتسايد"

البلوك شوت أحد أهم المهارات في لعبة كرة السلة،و اللاعب حسان وايتسايد نجم ميامي هيت مميز في هذه الخاصية، فإنه يمتاز عن غيره من الفرق في الناحية الدفاعية و الهجومية.

رياضة

بالفيديو.. "سالومون كالو" ينشر فيديو لـ"دروجبا" وهو يظهر مهارته فى الطبخ

نشر سالمون كالو أعلن مهاجم هيرتا برلين الإيفواري ومنتخب ساحل العاج، مقطع فيديو على حسابه الخاص فى تويتر، للنجم الإيفوارى ديدييه دروجبا لاعب نادى تشيلسى الانجليزى السابق،

رياضة

بالفيديو.. خلال تدريبات ريال مدريد.. "إنزو" يسجل هدف رائع

سجل إنزو نجل زين الدين زيدان هدف رائع من ضربة مقصية خلال تدريبات فريق ريال مدريد، بعدما تم تصعيده لتدريب الفريق الأول بسبب وجود نقص فى اللاعبيين الدوليين.

الأكثر مشاهدة