قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تعرف على تفاصيل المران الأخير للأهلى قبل مواجهة بيدفيست

كتب ــ فتحى الشافعى| 3/18/2017 3:00:00 PM

يشارك مؤمن زكريا لاعب الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق المحدد لها الثالثة والنصف عصر اليوم على ملعب بيدفيست الرئيسى، والذى تقام عليه مباراة غد ،الأحد، فى إياب دور الـ32 بدورى رابطة أبطال إفريقيا.

 

مؤمن زكريا يغيب عن التدريبات بسبب إصابة الضامة

غاب مؤمن زكريا عن المشاركة فى التدريبات الجماعية أمس، واكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية بسبب استمرار شكواه من الإصابة فى العضلة الضامة، التى تعرض لها فى أحد تدريبات الفريق فى القاهرة قبل السفر لجنوب إفريقى.

 

الأهلي يؤكد تماثل مؤمن زكريا للشفاء

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن مؤمن زكريا سيكون جاهزاً للمشاركة فى مران اليوم، السبت، وكذلك مباراة بيدفست بعدما تعافى نهائيا من إصابة "الضامة".

 

وأكد مدير الكرة بالأهلى أن الجهاز الفنى فضّل عدم الدفع بـ"مؤمن زكريا" فى التدريبات الجماعية أمس حتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى.

 

محاولات لتجهيز مؤمن زكريا فنياً بسبب الغيابات

ويحاول الجهاز الفنى تجهيز مؤمن زكريا من الناحية الفنية والبدينة لمباراة الغد لتعويض غياب أكثر من لاعب عن المباراة للإصابة أمثال حسام غالى وجونيور أجايى وكريم نيدفيد ومروان محسن.

 

ويلتقى الأهلى مع بطل جنوب إفريقيا فى الثالثة من عصر غداً بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ويتطلع المارد الأحمر للتعادل أو الفوز بأى نتيجة من أجل التأهل لدور الـ16 بعدما سبق وفاز فى لقاء الذهاب باستاد السلام بهدف نظيف.

 

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق