قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. آرسنال فى مواجهة ميدلسبره بالبريميرليج.. والننى يسعى لتثبيت أقدامه

كتب سيد صابر| 4/17/2017 11:00:00 AM

تتجه انظار عشاق كرة القدم الإنجليزية عامة والمصرية خاصة، إلى ملعب "ريفرسايد"، لمتابعة المواجهة القوية بين أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ومضيفه فريق ميدلسبره فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق اللندني المركز السابع فى لائحة الترتيب برصيد 54 نقطة.

 

وكان أرسنال تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة بمشاركة اللاعب المصري محمد الننى، وهى الخسارة التي أشعلت بركان الغضب داخل جدران النادي اللندنى.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد الننى من البداية بجانب جرانيت تشاكا فى خط الوسط حسبما ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية.

 

فى المقابل يسعى ميدلسبره لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى انعدام الوزن الذى يعاني منه أرسنال من أجل تحقيق الفوز، والمحافظة على آماله في البقاء بدوري الكبار، حيث يحتل المركز التاسع عشر في لائحة الترتيب برصيد 24 نقطة.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق