قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. هناك فارق.. بين إصرار دورتموند رغم الانفجار وانسحاب الزمالك للاعتراض

كتب سيد صابر| 4/17/2017 1:00:00 PM

قارن عدد من عشاق الساحرة المستديرة على مواقع التواصل الاجتماعى بين موقف فريق الزمالك وانسحابه من مباراة مصر المقاصة والتى كان من المقرر أقامتها مساء أمس الأحد على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وبين موقف بروسيا دروتموند الألمانى الذى تعرض أتوبيس اللاعبين إلى انفجار، قبل مواجهة موناكو فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، مما أدى إلى إصابة أحد اللاعبين، وتسبب فى تأجيل المباراة ليوم واحد فقط ولعب الفريق المباراة وخسرها 2-3 ولكنه نال احترام العالم عامة وجماهيره خاصة.

 

 

وكان الحكم محمد فاروق ألغى مباراة الزمالك والمقاصة والتى كان من المقرر أقامتها مساء أمس الأحد على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، نظراً لانسحاب الأبيض.

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن انسحاب الزمالك من مباراة مصر المقاصة وعدم حضوره ملعب بتروسبورت لخوض المباراة موقف غير جيد وكان يتمنى ألا يراه فى الملاعب المصرية .

 

قال حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية أنه حتى لو تعرض الزمالك للظلم كان هناك عدة طرق للتعبير عن الغضب بشكل مغاير مثل اللعب بالناشئين أو البدلاء، مؤكدا أن المشهد العام يسىء للكرة المصرية فى الخارج لأن هذا الموقف سيكون له ردود فعل واسعة خارج مصر .

 

وقال حازم إمام : "بعيدا عن اعتراضات الزمالك والتى اعترض عليها لأنى أرى وجود وقت كافى للفريق لخوض مبارياته لكنى لم أكن أتمنى رؤية هذا المنظر وهذا موقف غريب لم أتمنى رؤيته فى مصر وأكيد سيكون له صدى خارجيا" .

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق