قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. الأحزان تضرب الزملكاوية فى 7 أيام

كتب أحمد طارق| 4/17/2017 10:18:48 PM

وابل من الأحزان ضرب جمهور الزمالك فى أقل من 7 أيام، وأصبحت الأخبار المحزنة تتوالى الواحد تلوى الأخر على كل منتمٍ ومحب للقلعة البيضاء سواء كانت على مستوى الفريق الكروى الأول أو باقى الألعاب الرياضية الأخرى.

الزمالك يخسر فى الدورى 4 مرات على التوالى

 

صدمة كبيرة ومحزنة للزملكاوية.. الفريق الكروى الأول شهد حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة القليلة الماضية، وتسببت تلك الحالة فى خسارة الأبيض 4 مباريات على التوالى فى مسابقة الدورى الممتاز، بدايتهما أمام المقاصة بهدف دون رد، ثم من سموحة بهدفين دون رد، ومن الشرقية بهدف أيضًا دون رد، وفى الأخير الخسارة من إنبى بهدفين دون رد، لتتلقى شباك الزمالك 6 أهداف دون هز شباك الخصوم بأى هدف.

 
 

 

تغيير 3 مدربين فى 4 مباريات

 

استمرارًا لحالة عدم الاستقرار والتخبط التى شهدها فريق الزمالك، تم تغيير 3 مدربين للفريق فى الأربع مباريات التى خسرها الأبيض، حيث قاد محمد حلمى الزمالك فى مباراته أمام المقاصة وسموحة، ثم تولى محمد صلاح المهمة فى مباراة الفريق أمام الشرقية، قبل أن يتولى البرتغالى إيناسيو المهمة أمام إنبى، وفى الأربع مباريات خسر الأبيض.

 

الأهلى يتوج بالسوبر الأفريقى لليد على حساب الزمالك

 

ضربة موجعة أخرى للزملكاوية، حيث توج فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب السوبر الأفريقى على حساب الزمالك، بنتيجة 29 /23، فى اللقاء الذى جمعهما على صالة الانبعاث بمدينة أغادير المغربية، ليتأهل المارد الأحمر إلى كأس العالم للأندية المقرر لها شهر سبتمبر المقبل.

 

 

 

طلائع الجيش يتوج بلقب كأس مصر للطائرة على حساب الزمالك

 

استمرارًا لسلسة الأحزان التى يعانى منها الزملكاوية، توج فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى وائل العايدى بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك فى النهائى بنتيجة 3 /0 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وبذلك حصد الفريق العسكرى الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدورى الممتاز على حساب الأهلى .

كان قد تأهل فريق طلائع الجيش إلى النهائى بالفوز على الأهلى فى نصف النهائى بنتيجة 3 / 1 أول أمس على نفس الصالة ، فيما تأهل الزمالك بعد هزيمة الشرقية للدخان بنتيجة 3 / 0 .

 

 

انسحاب الزمالك أمام المقاصة فى الدورى

 

قرار انفعالى من مجلس الإدارة تسبب فى استياء كثير من الزملكاوية، حيث رفض مرتضى منصور رئيس النادى ذهاب فريقه إلى ملعب بترو سبورت لمواجهة مصر المقاصة أمس الأحد ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليقرر اتحاد الكرة تطبيق الوائح على الفريق الأبيض بخصم 3 نقاط من رصيده وتغريمه 200 ألف جنيه واعتبار المقاصة فائزًا بنتيجة 2/0، الأمر الذى أصاب جماهير الزمالك بصدمة موجعة من هذا القرار غير المدروس.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق