قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. ولسه!!.. الزمالك يتحدى عقوبات الجبلاية بـ«محضر» فى بتروسبورت

كتب سيد صابر| 4/18/2017 10:22:59 AM

تشهد الرياضة المصرية فى الفترة الأخيرة حالة من الجدل والإثارة الشديدة وسط أجواء ملتهبة خاصة بين نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، واتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة.

 

واشتعلت الأجواء داخل المنظومة الرياضة بصفة عامة، بعد انسحاب الزمالك من مباراة المقاصة التى كان مقررا لها يوم الأحد الماضى فى الأسبوع الـ22 للدورى، وذلك بعدما تمسك مرتضى منصور رئيس الزمالك برأيه ورفضه خوض المباراة، وأعلن أن الزمالك سيتوجه لملعب بتروسبورت اليوم لخوض المباراة وفقا للموعد الذى تم تحديده من جانب ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، الذى أكد لرئيس الزمالك أن المباراة سيتم تأجيلها لليوم.

 

ويتوجه فريق الزمالك إلى ملعب بتروسبورت اليوم الثلاثاء، بناء على تعليمات رئيس النادى، الذى أعلن عن التوجه لملعب بتروسبورت اليوم لخوض مباراة مصر المقاصة، مؤكدا عدم اعترافه بإلغاء المباراة الأحد لعدم توجه الأبيض للملعب بسبب إخطاره من جانب اتحاد الكرة بإقامة اللقاء يوم الثلاثاء وليس الأحد.

 

ومن المقرر أن يتوجه الزمالك بشكل طبيعى لملعب بتروسبورت اليوم، وهناك تعليمات بعمل محضر فى قسم الشرطة لإثبات حالة بالحضور للملعب وعدم إقامة مباراة المقاصة، وذلك لاستغلال المحضر فى مواجهة العقوبات المنتظرة من جانب اتحاد الكرة بعد الامتناع عن حضور اللقاء بالأمس.

 

وسيخوض الزمالك مرانه بشكل طبيعى على ملعب بتروسبورت عقب تحرير المحضر قبل الدخول فى معسكر مغلق فى أحد الفنادق القريبة من الملعب، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا الأربعاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز.

 

وكان الحكم محمد فاروق ألغى مباراة الزمالك والمقاصة والتى كان من المقرر أقامتها مساء أمس الأحد على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، نظراً لانسحاب الأبيض.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق