الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:27 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. 7 أندية تظهر "العين الحمرا" للنجوم

كتبت لبنى عبد الله| 4/20/2017 1:00:00 PM

 

1- الزمالك

 

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رحيل جهاز الفريق الأبيض بقيادة محمد حلمى بكامل أعضائه، بعد الخسارة أمام سموحة بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الـ23 بالدورى.

وأكد مرتضى منصور إيقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم، بعد تلقى ثانى هزيمة فى الدورى على التوالى، وما زال تجميد المستحقات مستمراً، لاسيما بعد توالى الهزائم على القلعة البيضاء والتى كان آخرها إنبى بهدفين دون رد ثم المقاصة كعقوبة من الجبلاية.

 

 

2- الأهلي

 

ورغم أن الأهلي يتصدر جدول الدورى بفارق كبير عن منافسيه، إلا أن هذا لم يمنع حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مسئولا الفريق من إظهار العين الحمرا للنجوم، حيث قرر جهاز الكرة بالنادى الأهلي تغريم عماد متعب مهاجم الفريق؛ بسبب غيابه عن تدريبات المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري بالدوري.

وفرض الجهاز الفنى للأهلي عقوبة مالية مضاعقة على عماد متعب قيمتها 20 ألف جنيه؛ وذلك بسبب تكرار غيابه عن التدريبات فى الفترة الأخيرة.

ولم يسلم الثنائى أحمد فتحى وحسام غالى لاعبا الفريق من العقوبات، بعد المشادة التى نشبت بينهما فى المران ليتلقى كل لاعب عقوبة قدرها 25 ألف جنيه.

 

 

3- الإنتاج الحربى

 

قرر مجلس إدارة الإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر إيقاف مستحقات لاعبيه وخصم 20 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة بثلاثية من الداخلية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعرب رئيس النادي عن غضبه واستيائه الشديد من نتائج الفريق، وقرر توقيع هذه العقوبات المالية لحين تحسن نتائج الفريق والظهور بمستوى متميز وسط الأندية المنافسة، خاصة بعد توفير كل متطلبات اللاعبين ومساندتهم قبل كل المباريات.

 

 

4- الشرقية

 

ولم يختلف الحال كثيراً داخل الشرقية، حيث قرر عماد النحاس المدير الفنى لأحفاد عرابى توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل لاعب بالفريق، وذلك عقب الخسارة أمام وادي دجلة اليوم بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار النحاس بخصم هذا المبلغ من لاعبيه بعد الأداء المتواضع الذي ظهروا عليه خلال المباراة وخسارة الفريق لثلاث نقاط مهمة فى مشواره نحو البقاء بين الكبار، بجانب تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في حالة الفوز والهزيمة وفقا للائحة الفريق.

 

 

5- إنبى

 

فيما وقع عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، غرامة فورية على الثنائى عمرو مرعي وصلاح سليمان لاعبي الفريق بواقع 100 ألف جنيه على كل لاعب، لما بدر منهما تجاه مراسل اليوم السابع فى مواجهة إنبى وطنطا التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

6- الإسماعيلى

 

وقام مسئولو فريق الإسماعيلي بتغريم عمر الوحش لاعب الفريق 200 ألف جنيه بسبب سفر اللاعب خارج مصر بدون إذن والغياب عن التدريبات، وتم تطبيق اللائحة ومطالبته بالاعتذار رسميا.

 

 

7- وادى دجلة

 

وقرر الجهاز الفني لفريق وادى دجلة بقيادة مديره الفنى أحمد حسام ميدو إيقاف مستحقات لاعبى الفريق بعد الخسارة أمام النصر للتعدين 2 – 1، ضمن الأسبوع الـ23 فى بطولة الدوري الممتاز. كما قرر العالمى خصم 20 ألف جنيه من كل لاعب، محذرا اللاعبين من التخاذل.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق