الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 11:50 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو ..حسام البدرى يحارب على 4 جبهات فى الأهلى

كتبت لبنى عبد الله| 4/20/2017 7:26:34 PM

رغم أن فريق الأهلى يتصدر جدول الدورى بفارق سبعة نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثانى ويسير بخطى جيدة أداء ونتائج، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر يحارب على أربع جبهات لاستمرار نغمة التألق سعياً لاستعادة منصات التتويج المحلية والأفريقية.

ويرصد "اليوم السابع" محاور صراع حسام البدرى مدرب الأهلى بالتقرير التالى ..

 

1_ لقب الدورى والمهمة الأفريقية

 

يسعى البدرى ورفاقه لإنجاز خطة حسم اللقب المحلى لصالح الأهلى فى أقرب فرصة بغية الاستعداد للمشوار الأفريقى الذى يعتبر المهمة الأثقل فى طريق المدير الفنى لرغبة الأهلاوية، فى استعادة زعامة القارة الافريقية للمرة التاسعة فى تاريخهم بعد غياب طويل .

 

 

2_ إخماد نيران ثوار الدكة

 

ويواجه البدرى مطبات عدة يأتى على رأسها غضب أهل الدكة من عدم المشاركة لاسيما النجوم الكبار عماد متعب وحسام غالى ورغبتهم فى الرحيل عن القلعة الحمراء بحثاً عن المشاركة بصفة أساسية

ويسعى البدرى لوأد فتنة ثوار الدكة وتهدئة غضبهم حتى لاتطول إستقرار الفريق لاسيما أن هناك لاعبون أخرون ساروا على نفس النهج وعلى رأسهم عمرو جمال ورامى ربيعة .

 

3_ الاحلال والتبديل

 

المنافسة على البطولات لم تعيق البدرى عن تنفيذ مخططه بإجراء عملية إحلال وتبديل واسعة فى صفوف الأهلى تمهيداً لادخال عناصر شابة واعدة حسبما صرح مؤخراً بسعيه للدفع بثلاثة عناصر واعدة تكون بمثابة الامتداد المؤثر للنجوم المميزة فى الفريق حالياً .

 

4_ ملف الصفقات

 

ويولى البدرى إهتماماً بملف الصفقات الجديدة للأهلى فى الميركاتو الصيفى المقبل سواء بمناقشة ترشيحات لجنة الاحصاء برئاسة علاء ميهوب أو بمتابعة بعض اللاعبين الواعدين وإتخاذ القرار النهائى فى مصيرهم مع القلعة الحمراء .

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق