الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 09:42 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. مانشستر سيتى يقسو على بروميتش بثلاثية ويحتفظ بالمركز الثالث

كتب - هشام البلك| 5/17/2017 12:31:35 AM

فرحة نجوم مانشستر سيتى بالفوز على بروميتش
 
حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا ثمينًا للغاية على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، والمؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي. 
 
جاءت أهداف السيتى عن طريق البرازيلى الشاب جابرييل جيسوس وكيفين دى بروين ويايا توريه فى الدقائق 27 و29 و57، قبل أن يسجل الويلزى هال روبسون كانو هدف الشرف للضيوف فى الدقيقة 87 من عمر المباراة. 
 
 
وشهدت المباراة بعد نهايتها مشاهد مؤثرة بالنسبة للاعب الأرجنتينى المخضرم بابلو زاباليتا، الذى تلقى تحية الوداع من جانب جماهير الفريق، نظرًا لأنه الموسم الأخير له مع الفريق، بعد أن قضى 9 مواسم مع الفريق، وتلك هى المباراة الأخيرة فى الموسم على ملعب الاتحاد، بينما ستكون المباراة المقبلة خارج الأرض أمام واتفورد. 
 
وتكريماً له أيضاً نال زاباليتا لقب أفضل لاعب فى المباراة، رغم أنه لم يشارك إلا كبديل فى الدقيقة 62، عندما خرج البلجيكى فنسنت كومبانى، وتلقى اللاعب أيضاً تحية كبية أثناء نزوله للملعب.
 
 
الفوز رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 75 نقطة، ليحافظ على المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 45 نقطة فى المركز التاسع.
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق