قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. الحضرى الثائر يستدعى "جاميكا" لمواجهة الزمالك

كتب أحمد طارق| 5/17/2017 12:36:57 AM

 

تتسم مواجهات عصام الحضرى أمام الزمالك، بالسخونة والإثارة دائماً، وأصبح السد العالى بمثابة "عقدة" للأبيض، وتسببت تلك الأحداث فى خلق أزمات عديدة بين الطرفين، والتى كان أشهرها اتهام الحارس من قبل رئيس القلعة البيضاء بالاعتماد على أعمال السحر والشعوذة "جامايكا" من أجل التألق فى حراسة عرينه.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادى دجلة الخميس المقبل على ستاد بترو سبورت ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز؛ وفى السطور التالية يستعرض اليوم السابع أبرز المباريات التى أدت لحدوث أزمات بين الحضرى والنادى الأبيض.

رئيس الزمالك يتهم الحضرى بتسخير الجن

فى مباراة الزمالك ودجلة والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وتألق خلالها الحضرى بشكل لافت للنظر، وتصدى للعديد من الهجمات المحققة واستبسل فى حراسة عرينه ليخرج رئيس الزمالك عقب اللقاء ويتهم الحارس باللجوء لأعمال السحر للحفاظ على نظافة شباكه، ليرد الحارس الدولى حينها بصورة ساخرة كأنه يقوم بتحضير الجن.

الحضرى يستمر فى الإثارة أمام الزمالك

فى لقاء الدور قبل النهائي لكأس مصر، بين الزمالك ووادى دجلة، انتهى الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل واحتكم لركلات الترجيح، لتصبح المواجهة مباشرة مع السد العالى، الذى تصدى لركلة جزاء الزمالك التى سددها حازم إمام، كما تصدى لركلة جزاء من محمد إبراهيم، وبالرغم من تصدي الحارس الدولي لركلتي جزاء إلا أن فريقه خسر اللقاء وودع منافسات البطولة، وتأهل الزمالك لنهائي الكأس.

أزمة بين ميدو والحضرى

تمكن الزمالك من الفوز على دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن دفع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للأبيض حينها، بالثنائي الشاب يوسف أوباما ومصطفى فتحي، فتمكنا من هز شباك الحضرى، و تلاعب فتحي بالحارس الدولى ورواغه أكثر من مرة وهو ما اعتبره البعض إهانة.

وبعد انتهاء المباراة اشتعلت الحرب بين رئيس الزمالك وميدو، وهشام زكريا المدير الفني لوادي دجلة حينها، والحضرى، حيث صرح زكريا قائلاً:"لاعبي الزمالك يرغبون في ترك الفريق والانضمام لدجلة بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية"، ليرد ميدو قائلا: "من يفكر في ترك الزمالك، من أجل الانتقال لدجلة فهو مختل عقليا"، فرد الحضرى قائلاً:"من يتدرب تحت قيادة ميدو هو المختل عقليا"، ثم شن رئيس الزمالك هجوماً عنيفاً على الثنائي زكريا والحضرى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق