قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. صلاح يسجل ثنائية ويقود روما لفوز ساحق على كييفو فيرونا

كتب - هشام البلك| 5/20/2017 8:14:03 PM

تألق النجم المصرى محمد صلاح وقاد فريقه روما لتحقيق فوز ساحق على مضيفه كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدورى الإيطالى. 
 
شارك النجم المصرى فى المباراة منذ بدايتها وخرج بديلاً فى الدقيقة 82، بعدما نجح فى تسجيل هدفين رائعين، ليرفع رصيده بذلك إلى 15 هدفًا فى الموسم الحالى من الدوري الإيطالى، ويكسر بذلك رقمه فى الموسم الماضى، عندما سجل 14 هدفاً بالمسابقة الإيطالية، وليكون ذلك هو أفضل سجل تهديفى له فى موسم واحد، منذ احترافه فى أوروبا. 
 
ووصل صلاح بذلك أيضًا إلى 19 هدف هذا الموسم مع روما بكل البطولات، حيث إنه سجل هدفين فى الدوري الأوروبي وهدفين آخرين فى كأس إيطاليا، ليكون على بعد هدف واحد من الوصول لـ20 هدفًا. 
 
تقدم كييفو أولاً عن طريق لوكاس كاسترو فى الدقيقة 15، وتعادل ستيفان الشعراوى لروما فى الدقيقة 28، ثم تقدم كييفو مرة ثانية عن طريق روبرتو إنجليس فى الدقيقة 37، قبل أن يتعادل صلاح لروما فى الدقيقة 43، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 2 / 2. 
 
وفى الشوط الثانى نجح الشعراوى فى إضافة الهدف الثالث لروما فى الدقيقة 58، قبل أن يتألق صلاح مجددًا ويسجل الهدف الرابع لروما من تسديدة رائعة فى الدقيقة 77، ثم أضاف إدين دجيكو الهدف الخامس للذئاب فى الدقيقة 83، قبل أن يقلص إنجليس الفارق لأصحاب الأرض فى الدقيقة 87 من عمر المباراة. 
 
 
ونجح دجيكو بهذا الهدف فى الوصول للهدف رقم 28 فى الكالتشيو، ليواصل صدارة ترتيب الهدافين، بفارق 3 أهداف عن أندريا بيلوتى مهاجم تورينو، الذى سجل 25 هدفًا. 
 
وشهدت المباراة لحظة رائعة عندما شارك الأسطورة فرانشيسكو توتى فى الدقيقة 86 بديلاً لدجيكو، خاصة أنها المباراة قبل الأخيرة له مع الذئاب، قبل إعلان اعتزاله بنهاية الموسم. 
 
بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 84 نقطة، ليظل محتفظًا بالمركز الثانى، ويصبح على بعد نقطة واحدة فقط من يوفنتوس المتصدر.
 
ويحتاج روما لمعجزة من أجل التتويج بالدوري الإيطالى، وهى لن تحدث إلا فى حالة سقوط اليوفى فى مباراتيه المقبلتين أمام كروتونى وبولونيا، وفوزه هو على جنوه.  

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق