قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..عمر جابر يظهر في بتروسبورت لمساندة الزمالك أمام أسوان

كتب- مصطفى يحيى| 6/15/2017 11:17:09 PM

حضر عمر جابر لاعب بازل السويسري لمؤازرة فريقه السابق الزمالك بمباراة أسوان المقامة حاليًا علي استاد بتروسبورت، في الجولة الـ31 بالدوري.

وحرص عمر جابر علي مصافحة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالنادي.

وتواجد عمر جابر في قائمة المنتخب الوطنى الأخيرة التي واجهت تونس في افتتاح التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف.

وشهدت الأحداث التي سبقت مباراة مصر وتونس خروج عمر جابر من قائمة المباراة برفقة عصام الحضرى وأحمد الشيخ وحسام عاشور وكريم حافظ.

ويتواجد عمر جابر في مصر لقضاء إجازة نهاية الموسم الكروى بسويسرا قبل العودة إلى فريقه للانتظام في التدريبات الجماعية استعدادًا لخوض فترة الاعداد مع فريق بازل السويسرى المحترف فى صفوفه حاليًا.

ويحرص عمر جابر علي مؤازرة الزمالك باستمرار خلال تواجده في مصر لتحفيز زملائه بالفريق الأبيض كونه من أبناء القلعة البيضاء ويرتبط بعلاقات طيبة مع مسئولى وجماهير الزمالك بخلاف صداقاته الممتدة مع اللاعبين الحاليين بالفريق الأبيض وأبرزهم شيكابالا ومحمد إبراهيم.

حرص الجمهور التابع للزمالك، الحاضر في مقصورة استاد بتروسبورت، على استقبال عمر جابر لاعب بازل السويسري الحالي والزمالك السابق على استقباله بهتافات:"ابن النادي أهو".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق