قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. «بدلاء» الأهلى فى مهمة إثبات الذات أمام سموحة

كتب سيد صابر| 6/16/2017 1:00:00 PM

تتجه انظار عشاق كرة القدم المصرية، إلى ملعب "ستاد برج العرب"، بالإسكندرية، لمتابعة المواجهة المثيرة بين فريق الأهلى ونظيره سموحه، والتى تنطلق فى تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري، والتى توّج بها المارد الأحمر رسميًا قبل نهايتها بأربعة أسابيع.

ورغم حسم المسابقة إلا أن فريق الأهلي بلاعبيه وجهازه الفني يدخلون لقاء اليوم وأمامهم أكثر من هدف يأتي في مقدمتها ضرورة الفوز من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات التى حققها الفريق هذا الموسم والحفاظ أيضًا على سجل الأحمر خاليًا من الخسائر، حيث لم يتعرض الفريق لأية خسارة هذا الموسم وهو إنجاز يُحسب للجهاز الفني واللاعبين علمًا بأن الفريق له 76 نقطة حتى الآن.

كما يتطلع حسام البدري المدير الفني لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة خلال الموسم الماضي إلا على فترات لسبب أو لأخر أمثال عمرو جمال وصبرى رحيل وحسين السيد ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي وحسام غالي وأكرم توفيق،فيما يغيب عماد متعب للإصابة.

ومن المُقرر أن يُريح الجهاز الفني أكثر من لاعب أساسي خلال لقاء اليوم أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وسعد سمير وعلى معلول وأجاي.

في المقابل، يدخل سموحة لقاء الليلة مُتسلّحًا بالعروض والنتائج الجيدة التى يُقدمها هذا الموسم محليًا والتى جعلته يحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة في جدول المسابقة، ويفقد الفريق جهود أيمن أشرف قائد سموحة بسبب طرده في لقاء المصري الاثنين الماضي والمؤجل من الجولة الـ22 للدوري.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق