قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أول مواجهة بين البدرى وعاشور بعد 47 يوما من "النظرة المسيئة"

| 6/16/2017 7:00:00 PM

سيكون الحكم الدولي محمود عاشور وجها لوجه مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، خلال إدارته لمباراة الفريق الأحمر امام سموحة في العاشرة مساء اليوم بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري، وذلك بعد 47 يوما من مباراة الانتاج الحربي التي أحدث ضجة في المسابقة المحلية.

وتتذكر جماهير الكرة المصرية جيدا، الأحداث التي أعقبت مباراة الفريق الأحمر امام الانتاج الحربي بالجولة الـ26 يوم 30 ابريل الماضي ،حين اضطر محمود عاشور إلي إشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام البدري بعدما وجّه المدير الفني"نظرة ُمسيئة"إلي الحكم الدولي امام الشاشات.

 وبعد أن قدّم محمود عاشور تقريره عن احداث المباراة إلي اتحاد الكرة،تعرض حسام البدري للإيقاف مباراتين وغرامة 10 الاف جنيه،كما تعرض مساعده سيد معوض للإيقاف 8 مباريات وغرامة 10 الاف جنيه،اما حسام عاشور لاعب وسط الفريق فتم إيقافه 4 مباريات بسبب محاولته الاعتداء علي الحكم الدولي.

 قبل قرارات الجبلاية بساعات قليلة خرج حسام البدري في تصريحات لقناة"اون سبورت"،واعتذر عما بدر منه تجاه محمود عاشور، ،وقال وقتها إن المباراة شهدت حالة من العصبية ،مضيفا :" أرجو لو غلطت في أي حد ياريت يسامحني،عموما أنا ملتزم ولم أتجاوز الخطأ كما أنني لم أتحدث مع الحكم عندما قام بطردي والتزمت بالقرار تماما".

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق