قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. 3 أسباب تجبر إيهاب جلال على "وداع" المقاصة

كتبت لبنى عبد الله| 6/18/2017 11:41:57 AM

"الأحد المقبل يحدد مصيرى من البقاء مع الفريق من عدمه" هكذا تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة عقب فوز الفريق الفيومى على نظيره الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى الجولة 31 للمسابقة ليحسم المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى الموسم المقبل بعد إحراز مركز الوصيف.

وبذلك فتح إيهاب جلال باب التكهنات حول مصيره مع المقاصة الذى قاده لإنجاز رائع هذا الموسم، وإن كانت فرص بقاء المدير الفنى مع الفريق باتت ضعيفة للغاية لثلاثة أسباب نرصدها فى السطور التالية:

 

1_ شبح التراجع

 

سيفكر إيهاب جلال كثيرًا فى قرار الإستمرار مع المقاصة خوفًا من ضياع إنجازاته هذا الموسم خلال الموسم المقبل حال تبدلت الأوضاع وتراجع الفريق الفيومى وهى المخاوف التى تجعل المدير الفنى للمقاصة يفضل الرحيل أكثر من البقاء.

 

 

2_ رحيل النجوم

 

تفكير أكثر من لاعب مؤثر فى صفوف المقاصة فى الرحيل لقطبى الكرة المصرية فى ظل امتلاكهم عروض مغرية للغاية يدفع إيهاب جلال للتفكير مرارًا وتكرارًا قبل إعلان قراراه بالبقاء مع فريق مفرغ من النجوم الذين صنعهم يواجه الرياح المحلية والأفريقية بتخوف شديد فى الموسم الجديد.

ويرحل أحمد الشيخ عن صفوف المقاصة عائداً للأهلى بعد إنتهاء إعارته فيما تلقى هشام محمد لاعب خط الوسط عرضاً مغرياً من الأهلى والزمالك.

 

3_ العروض المغرية

 

تلقى إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة عروضًا مغرية للغاية بعد الانجاز الذى حققه هذا الموسم وفوزه بلقب الوصيف سواء عروض داخلية أو خارجية لأندية أو منتخبات تدفعه للتفكير فى مستقبله التدريبى بتطلعات يستحقها المدرب الشاب.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق