الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 06:16 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. الأهلى فى مهمة حسم التأهل.. والوداد يستعين بجمهوره للثأر

كتب سيد صابر| 6/20/2017 11:00:00 AM

تتجه انظار عشاق كرة القدم المصرية والعربية، إلى ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، لمتابعة المواجهة المثيرة والنارية بين الأهلى ومضيفه الوداد البيضاوى، وذلك فى تمام الواحدة من بعد منتصف ليل اليوم، الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلى المباراة مُتربعاً على عرش المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبى، ثم يأتى بطل المغرب بـ3 نقاط، وأخيراً القطن الكاميرونى مُتذيّل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

يدخل الأهلى لقاء الليلة رافعا شعار "الفوز من أجل التأهل"، فالفوز يصعد ببطل مصر رسمياً لدور الثمانية قبل الجولتين المقبلتين أمام زاناكو بزامبيا والقطن بالقاهرة، ولذا يعول حسام البدري المدير الفني للأهلي على لقاء الليلة من أجل خطف النقاط الثلاثة رغم قوة وشراسة المنافس المغربي.

 

فى المقابل ، يدخل فريق الوداد اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في استكمال المشوار نحو التأهل ، ويعول بطل المغرب لى عاملي الأرض والجمهور لإسقاط الأهلي.

 

ويفقد الوداد الليلة جهود كل من، إبراهيم النقاش قائد الفريق وهدافه الليبيرى ويليام جيبور ويغيب الأول للإيقاف بينما يغيب الثانى بسبب سفره إلى ليبيريا لوفاة والدته، ويبقي فابريس أونداما أحد الحلول الهجومية المهمة للفريق المغربي .

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق