الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:50 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. بعد عودته مرة آخرى.. شاهد أبرز مهارات حازم إمام مع الزمالك

كتب سيد صابر| 7/12/2017 9:00:00 PM

أعلن الزمالك عن عودة حازم إمام الظهير الأيمن بالنادى، مرة آخرى إلى الفريق الأول عقب انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندرى ولمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل.

بدأت قصة تصعيد اللاعب الشاب فى الدورى موسم 2009-2010 عندما ساءت نتائج الفريق الأول لنادى الزمالك ووصل لمراكز متأخرة نظراً لتاريخ النادى العريق وأنه أحد أقطاب الكرة فى المحروسة على مر التاريخ، فلم يجد المدير الفنى لنادى الزمالك آنذاك ميشيل دى كاستال بداً غير الاستعانة بأبناء النادى من الفريق الشباب الذى يقوده محمود سعد، فقام بتجربة بعض الشباب فى المباريات الرسمية للفريق فى الدورى العام، مثل حسام عرفات وعلاء على وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغنى وصبرى رحيل وحازم إمام.

وبدأ حازم إمام مسيرته فى ناشئى الزمالك ولعب خلالها 167 مباراة شهدت تسجيله 13 هدفا وصناعة 28 آخرين قبل إعارته للاتحاد الذى خاض معه 21 مباراة صنع فيها هدفا واحدا.

وكان حازم إمام كما يحب أن يسميه البعض تيمنا بالثعلب الصغير حازم إمام، وقد كان ظهور حازم إمام بمستوى لافت للنظر قبل مباراة النادى الأهلي بثلاث مباريات وكانوا يتوقعون منه التألق ولم يخيب آمالهم فقد ظهر اللاعب بمستوى باهر يفوق الخيال، والمنتظر منه، وقد تفوق على جيلبرتو ظهير أيسر النادى الأهلى وقتها وأتيحت له الكثير من الفرص كاد أن يسجل منها ولكن الحظ لم يحالفه لدرجة وصل بعدها أن طالبت جماهير نادى الزمالك بارتداء اللاعب القميص رقم "14" الذى كان يرتديه حازم إمام من قبله.

اختار حسن شحاتة حازم إمام للانضمام لمنتخب مصر قبل بطولة الأمم الأفريقية 2010، وكانت أول مباراة دولية لحازم أمام أمام منتخب مالاوي التي أقيمت بالقاهرة يوم 29 ديسمبر 2009 وانتهت بالتعادل 1-1 ولكن استبعده المعلم بعدها من قائمة الـ23 لاعبا التى شاركت في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010 بأنجولا والتى توج الفراعنة أبطالا لها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق