الخميس، 24 أغسطس 2017 10:54 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. 3 أسباب تدفع متعب وغالى لـ"تعليق الحذاء" بنهاية الموسم

كتبت لبنى عبد الله| 7/13/2017 9:10:39 AM

أصبح مصير الثنائى عماد متعب وحسام غالى نجمى الأهلى محل جدل شديد فى القلعة الحمراء، بعد أن تناثرت الأقاويل تارة عن رغبتهما فى تعليق الحذاء والاكتفاء بما تحقق ومغادرة المستطيل الأخضر، وتارة بسعيهما لخلع الفانلة الحمراء واللعب لناد آخر.

متعب وغالي جددا عقديهما مع الأهلي لمدة موسم، لكن عدم مشاركة الأول ومشكلة غالي الأخيرة من الجهاز الفني وضعت بقاءهما الموسم المقبل محل شك. ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أسباب تدفع الكابيتانو والقناص لإعلان الاعتزال بنهاية الموسم الحالى.

علاقة الكابيتانو والقناص بحسام البدرى والتى تتسم بالجفاء الشديد فى ظل رفض المدرب الدفع بهما فى المباريات بصورة أساسية تدفعهما للتفكير مراراً وتكراراً قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع الأهلي فى الموسم الجديد، خوفاً من موسم أكثر ظلاما من الموسم الحالى.

يوما بعد يوم يخشى غالى ومتعب من توتر علاقتهما بالجماهير الأهلاوية التى رفعتهما على الأعناق ونصبتهما أساطير للقلعة الحمراء، لذا سيفكر الثنائى كثيراً قبل اتخاذ أى قرار من شأنه تكدير هذه العلاقة، لذا يبقى قرار الاعتزال بالفانلة الحمراء أكثر الخيارات قبولا بين الجماهير واللاعبين.

 

 

عدم امتلاك النجمين لعروض احتراف خارجية واقتصارها فقط على المحلية يدفع النجمين للتفكير بقوة فى قرار تعليق الحذاء خوفاً على تاريخهما وإنجازاتهما مع الأهلى، والتى تدفعهم لاختيار نهاية تناسب مكاناتهم داخل القلعة الحمراء.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق