الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:42 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. بعد إيقافه 6 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة.. الأهلى "تخصص نكد" لميدو

كتبت لبنى عبد الله| 7/14/2017 7:21:34 PM

جاء إعلان لجنة المسابقات عن توقيع عقوبة مشددة على أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لوادى دجلة بعدما وصفته بـ"أفعال مشينة" فى حق جمهور الأهلي بالإيقاف 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، أصبح الفريق الأحمر تخصص "نكد" على العالمى فى الفترة الأخيرة.

وشهدت مباراة ربع نهائى كأس مصر تبادلا للسباب بين ميدو والحضور من جماهير الأهلي، والتقطت الكاميرات إشارات غير أخلاقية من لاعب الزمالك الأسبق.

 

ولم يستطع ميدو تحقيق الفوز على الأهلي طوال تاريخه التدريبي، ولكنه فاز على المارد الأحمر مرة واحدة فقط حين كان لاعبًا في مباراة ودية أقيمت باستاد القاهرة بين القلعة الحمراء وأياكس الهولندى الذى كان يلعب له ميدو عام 2003 وسجل ابن القلعة البيضاء هدفًا فى فوز فريقه بنتيجة 2-1.

 

وفى 9 فبراير عام 2016 ظهر ميدو أمام الأهلي عندما كان مديرًا فنيًا للزمالك، العالمى تولى الأمور الفنية للفريق الأبيض وسط الموسم أملا فى ملاحقة الأهلي فى الصدارة، لكن فشل ميدو فى استكمال مشواره مع الأبيض بعد الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد سجلها الجابوني ماليك إيفونا وعمرو جمال، لتتسبب الخسارة في رحيل ميدو عن منصبه.

 

وفى 23 فبراير الماضى دخل "ميدو" فى مشادة كلامية مع الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة حسام البدرى، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين  فى الدور الثانى للدورى، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد فى الجولة العشرين.

وظهر ميدو وهو يتكلم مع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلي بحدة تامة، ويطالبه بالسكوت والجلوس فى مقعده.

وتواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلي محاولاً تهدئة الأوضاع بين الطرفين، مع تواجد المدرب المساعد لدجلة محمد شوقى، وبعد نهاية اللقاء حرص البدرى على التوجه لغرفة ملابس وادى دجلة للتصالح مع ميدو، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى نرفزة لحظية.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق