الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:07 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أخبار أرسنال اليوم عن تحول بيتر تشيك لحارس هوكى الجليد

كتبت - هديل البنا| 8/11/2017 3:23:43 PM

شارك التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال الانجليزى بأحد مباريات هوكى الجليد، فى مدينة "برنو" بمسقط رأسه فى التشيك، ولكنه وعد بالعودة لتدريبات الجانرز قبل انطلاق الموسم الجديد المحدد لها اليوم الجمعة فى مواجهة ليستر سيتى.

بيتر تشيك يعد بالعودة لتدريب أرسنال

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن بيتر تشيك كان معجبا للغاية برياضة هوكى الجليد وشارك بصفته حارس مرمى فى أحد منافساتها بمسقط رأسه فى التشيك، ولكنه وعد بالعودة لتدريبات أرسنال قبل لقاء ليستر سيتى .

وبالرغم من كون حارس المرمى المخضرم لم يظهر سوى فى الشوط الثالث من المباراة إلا أنه قام بأداء مذهل أثبت أنه ليس مجرد حارس مرمى بكرة القدم ولكنه يمتلك مهارات متعددة، ويمتلك فرصة الحصول على مركز فى هوكى الجليد لكونه تصدى للعديد من الكرات بكل سهولة.

ولكنه لم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه مثلما يفعل دائما فى كرة القدم، ودخلت شباكه ثلاثة كرات فى مباراة هوكى الجليد.

بهذه المناسبة، أوضح تشيك أن هذه الزيارة ليست سوى زيارة مؤقتة، وأن عقله يلتزم التزاما قويا تجاه أرسنال.

وقال حارس مرمى أرسنال "كان علي أن أعد أرسنال بأنني سأعود مباشرة بعد المباراة".

وأضاف تشيك قائلا "لقد تدربت في الصباح، وتلك المباراة كانت ضمن رحلة سريعة".

واختتم الحارس المخضرم حديثه قائلا "عليك أن تعرف حدودك، تفعل ذلك بشكل معقول ولا تفقد جميع طاقتك، قضاء فترة واحدة على الجليد هو ممارسة جيدة بالنسبة لي، تجربة رائعة وممتعة جدا. "

أرسنال يعرض صفقة ضخمة لتجديد عقد سانشيز
 

عرض أرسنال صفقة ضخمة لإغراء التشيلى أليكسيس سانشيز صانع العاب الجانرز بتجديد تعاقده الذى ينتهى فى أغسطس 2018، وتغيير رأيه من مغادرة ملعب الامارات، بعد أن رفض اللاعب التشيلى الصفقة الماضية التى كانت تضمن راتب اسبوعى 275 الف استرلينى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أرسنال عرض على اليكسيس سان شيز صفقة تضمن رفع راتبه الاسبوعى إلى 300 الف جنيه استرلينى، من أجل تجديد تجديد تعاقده، بعد أن تلقى صانع الألعاب الشاب عددا من الصفقات المغرية من باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسى عرض على اللاعب صفقة تضمن حصوله على راتب اسبوعى يصل إلى 400 الف جنيه استرلينى.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق