الإثنين، 21 أغسطس 2017 08:27 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. كواليس ظهور محمود علاء لأول مرة بالزمالك

كتب عمرو جاب الله| 8/11/2017 7:39:37 PM

 

ظهر محمود علاء مدافع وادى دجلة، لأول مرة داخل مقر نادى الزمالك، اليوم الجمعة، ليعقد جلسة توقيع عقود انضمامه إلى النادى الأبيض، فى جلسة مرتضى منصور رئيس النادى.

حضر محمود علاء برفقة سيد متولى مدير الكرة بوادى دجلة، وظهر معه 5 وكلاء فى الصفقة وهم ميدو حزين وسيد مرعى ومهاب العربى بخلاف تامر النحاس وأحمد السيد لاعب الأهلى والاتحاد السابق.
جلس محمود علاء مع مرتضى منصور لمدة 60 دقيقة شهدت تواصل من خلال دجلة بماجد سامى رئيس النادى، من أجل إخطاره بأن المقابل المادى لإتمام الصفقة 12 مليون جنيه كبير من وجهة نظر الزمالك، رغم إعلان أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى أن الصفقة تمت بتلك القيمة المادية.

وعرض مرتضى منصور على دجلة، الحصول على 2 من لاعبى الزمالك بقيمة 6 ملايين جنيه بجانب 6 ملايين جنيه آخرين تسدد بشكل فورى للنادى الدجلاوى، من أجل إتمام الصفقة.

توجه محمود علاء بعد انتهاء جلسة منصور، للحديث مع وكلاء أعماله تامر النحاس وأحمد السيد، ثم تدخل وسطاء الصفقة ميدو حزين وسيد مرعى ومهاب العربى لطمأنة اللاعب أن الأمور ستسير بصورة جيدة وسيتم إتمام انتقاله، ثم وصل هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ليؤكد للاعب أنه سيكون إضافة قوية للفريق وأن الأمور ستسير بشكل جيد بين الناديين ثم انصرف محمود علاء من مقر الزمالك لينتظر رد دجلة على الزمالك بشأن العرض الجديد والمنتظر وصوله للزمالك فى العاشرة مساءً.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق