الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:22 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. تريزيجيه "المتألق" يقود قاسم باشا لفوز قاتل على ملطية بثلاثية

كتب هشام أحمد| 9/11/2017 9:24:05 PM

واصل النجم المصرى الدولى محمود حسن تريزيجيه تألقه مع فريقه قاسم باشا فى الدوري التركي، وقاده لفوز صعب للغاية على ضيفه ملطية سبور، بنتيجة 3 / 2، فى المباراة التى جمعت بينهما فى ختام الجولة الرابعة من المسابقة التركية.

النجم المصرى تمكن من صناعة الهدف الأول لقاسم باشا بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، بعدما أرسل كرة عرضية رائعة للغاية استقبلها زميله جون موريلو برأسية مميزة ووجهها نحو الشباك.
 
 
 
وبعد 8 دقائق فقط أدرك ملطية سبور هدف التعادل برأسية أيضاً عن طريق إرين توزلو، لينتهى بعدها الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.
 
 
فى الشوط الثانى واصل تريزيجيه تألقه وأحرز الهدف الثانى لقاسم باشا فى الدقيقة 49، من تسديدة أرضية رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ليعلن عن تقدم فريقه 2 / 1.
 
 
وتعد تلك المرة الثالثة التى يسجل خلالها تريزيجيه هدفاً مع قاسم باشا، بعد أن سجل أمام ألانيا سبور بالجولة الأولى، وأمام بشكتاش بالجولة الثانية، فيما تعد المرة الثانية التى يصنع خلالها هدفاً، حيث كان الأول أمام ألانيا، والثانى أمام ملطية اليوم. 
 
ملطية أدرك التعادل فى الدقيقة 72 عن طريق إيتاش كارا من ركلة جزاء، ولكن قاسم باشا نجح فى حسم النتيجة لصالحه، بعدما سجل ماركوس نيوماير هدف الفوز القاتل فى الدقيقة 89 من ركلة حرة رائعة. 
 
 
 
بهذا الفوز رفع قاسم باشا رصيده إلى 7 نقاط، ليقفز للمركز الرابع فى جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط فقط عن جالطة سراى متصدر الترتيب، بينما توقف رصيد ملطية سبور عند 4 نقاط، وظل فى المركز الثانى عشر. 
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق