الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:46 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. شاهد أهداف الجولة الأولى فى الدورى المصرى

كتبت ياسمين يحيى| 9/12/2017 2:55:56 PM


 

 

شهدت الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى فى موسمه الجديد 017/2018 ، حيث لم يتم تسجيل سوى 20 هدفا فقط من جميع المباريات ، فضلا عن انتهاء عدد من المباريات بالتعادل سواء إيجابيا مثل الزمالك مع الانتاج ، الاهلى مع الجيش ،  والاسيوطى والمقاصة ، و انبى مع سموحة  ، بينما التعادل السلبى بين طنطا والنصر .

الداخلية 1-1 بتروجت

تعادل الداخلية مع بتروجت بنتيجة 1 / 1  فى المباراة التى جمعتهما على استاد الشرطة، حيث تقدم الداخلية من ركلة جزاء عن طريق أحمد سمير فرج، قبل أن يتعادل جهاد جنيدى لاعب الداخلية للرجاء بالخطأ فى مرماه.

المقاولون العرب 3-0 الرجاء

 

 
 

 فاز المقاولون العرب علي الرجاء بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب، أحرز الأهداف أحمد على وشكرى نجيب ومحمد فاروق.

 

 

الإسماعيلى 4-2 الاتحاد السكندرى

 

 

 

 

 

 
 

فاز الإسماعيلي علي الاتحاد السكندري بنتيجة 4 / 2 فى المباراة التي جمعتهما علي استاد الإسكندرية، سجل أهداف الاتحاد السكندري أحمد الألفى وحسام باولو، بينما أحرز أهداف الإسماعيلي دييجو كالديرون وموسي كمارا وريتشارد بافور وإبراهيم حسن ، ويعد هذا اللقاء هو اأكثر إمتاعا لمباريات الأسبوع الأول .

 

 

الزمالك 1-1 الانتاج الحربى

 

 
 
 

تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بنتيجة  1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام بالمباراة الأولى للفريق الأبيض ، حيث تقدم عمر السعيد للفريق العسكرى وتعادل كابونجو كاسونجو للزمالك .

 

 

الأسيوطى 1-1 المقاصة

 

 

تعادل فريقا الأسيوطى سبورت ومصر  المقاصة بهدف لكل منهما فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز للموسم الجديد 2017 – 2018، ليصبح رصيد كل فريق نقطة فى افتتاح الدورى ، أحرز للأسيوطى محمد طارق فى الدقيقة 44 وتعادل أنطوى فى الدقيقة 82.

 

المصرى 1-0 وادى دجلة

 

 فاز فريق المصرى البورسعيدى، على نظيره وادى دجلة، بهدف دون رد، من ركلة جزاء للمصرى فى الدقيقة 44 سجل منها أحمد جمعة هدف الفوز لفريقه.

 

 

الأهلى 1-1 طلائع الجيش

 

 

 تعادل الأهلى مع نظيره طلائع الجيش فى أولى مباريات الفريقين بالدورى ، تقدم عاصم صلاح للطلائع  من ركلة جزاء فى الدقيقة 34   ، وتعادل للأهلى احمد الشيخ فى الدقيقة   56

 

إنبى 1-1 سموحة

 

تعادل فريق إنبى مع نظيره سموحة،  بهدف لكل فريق فى المباراة الأولى للفريقين بالدورى الجديد  ، تقدم فريق سموحة فى الدقيقة 33 عن طريق أوميد أوكرى، وفى الدقيقة 51 أدرك إنبى التعادل عن طريق الهدف الذى أحرزه حمدى فتحى لفريقه البترولى.

 

 

طنطا  0-0 النصر 

 

وانتهت مباراة النصر وطنطا بالتعادل  السلبي في اللقاء الذى اقيم بينهما باستاد طنطا يوم الجمعة الماضى 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق