الخميس، 23 نوفمبر 2017 05:23 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أهلى جدة يسقط أمام بيروزى بثلاثية ويودع دورى أبطال آسيا

كتب - هشام أحمد| 9/12/2017 9:41:56 PM

فشل فريق أهلى جدة فى استغلال عاملى الأرض والجمهور، وكذلك النقص العددى فى صفوف ضيفه بيروزى الإيرانى، وخسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "محمد بن زايد" بدولة الإمارات، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال آسيا، ليودع البطولة. 
 
جاء هدف التقدم لبيروزى عن طريق على عليبور فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعدما أفلت من رقابة مدافع الأهلى، وانفرد بالحارس مسجلاً الكرة فى شباكه. 
 
 
 
وبعد 6 دقائق فقط من الهدف تعرض بيروزى لطرد لاعبه كمال الدين كاميابينيا، الذى حصل على البطاقة الحمراء المباشرة، بسبب تدخله العنيف على وليد باخشوين لاعب الأهلى، والذى كادت قدمه تتعرض لكسر مضاعف بسبب التدخل القوى.
 
 
وفى الشوط الثانى نجح صالح العمرى فى تسجيل هدف التعادل لأهلى جدة بعد مهارة رائعة، ومساهمة من النجم المصرى الدولى محمد عبد الشافى، الذى لعب المباراة بالكامل. 
 
 
ولكن لم تدم فرحة الأهلى طويلاً بالتعادل الذى كان كفيلاً بتأهله لنصف النهائى، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء على حساب الفريق السعودى، وطَرَد لاعبه معتز هوساوى بسبب لمس الكرة بيده من على خط المرمى، وإبعادها عن الوصول للشباك، أثناء هجمة خطيرة لبيروزى. 

وتمكن جودوين منشا من تسجيل ركلة الجزاء، فى الدقيقة 83، ليعلن بها عن الهدف الثانى للفريق الإيرانى. 

الدقيقة 93 شهدت حصول بيروزى على ركلة جزاء ثانية، نجح مهدى تريمى فى تسجيلها فى الشباك معلنًا عن الهدف الثالث للضيوف، لتنتهى المباراة بفوز بيروزى 3 / 1، وتأهله لنصف النهائى بنتيجة 5 / 3 فى مجموع اللقائين، بعد تعادل الفريقين 2 / 2 فى الذهاب. 

وبذلك الفوز ضرب بيروزى موعدًا جديدًا مع فريق سعودى، وهو الهلال، فى نصف نهائى البطولة، فى 26 سبتمبر الجارى، و17 أكتوبر المقبل، حيث تنص لوائح البطولة على أن ينقسم نصف النهائى لمواجهتين الأولى بين فريقين من شرق القارة، والثانية بين فريقين من غرب القارة، حيث سيلعب فريق شانجهاى الصينى أمام أوراوا ريد ديناموز اليابانى أو مواطنه كاواساكى فرونتال.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق