الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:32 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محمد صلاحVS مجدى عبد الغنى بعد تأهل الفراعنة لمونديال روسيا

كتب أحمد طارق| 10/9/2017 12:30:00 PM

سيطر هدف مجدى عبد الغنى نجم الأهلى والمنتخب السابق، الذى أحرزه فى كأس العالم عام 1990، على أجواء تأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2/1 أحرزهما محمد صلاح فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، على ستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وفى وصلة مزاح بين البلدوزر ونجم ليفربول الإنجليزى، قال الأخير: "كان نفسى يكون الكابتن مجدى موجود ويورينى هيشوط ركلة الجزاء فى مرمى الكونغو إزاى".

وعن ركلة الجزاء التى أحرزها محمد صلاح فى نهاية المباراة، أكد أنه كان مهيئا نفسيًا منذ يومين لتسديد ركلة جزاء، حيث كان يتوقع أن يحصل المنتخب على ركلة جزاء، مشيرًا إلى أن زميله محمود كهربا بشره بتسجيل هدفين فى مباراة لقاء الكونغو والصعود لكأس العالم.

ملخص مباراة مصر والكونغو 

وواصل صلاح تصريحاته مهنئاً الشعب المصرى بالوصل لكأس العالم، مشيرا إلى أن التأهل لكأس العالم سيكون بداية الطريق للأجيال القادمة من الفراعنة للتواجد دائماً فى مونديال العالم، لينتهى زمن الحرمان الذى عاشه الشعب المصرى منذ مونديال 90.

 

وأضاف محمد صلاح قائلا إن "الصعود لكأس العالم هو تكليل لمجهود الجيل الحالى، الذى بذل جهداً كبيرا من أجل تحقيق حلم الشعب المصرى"، لافتا إلى أن هذا الجيل نجح فى كتابة التاريخ بأحرف من ذهب.

فى المقابل رد مجدى عبد الغنى على تصريحات محمد صلاح قائلا: "أتمنى لك التوفيق يا صلاح فأنت اللاعب الأقرب لقلبى وأتمنى أن تسجل لمصر أهداف فى كأس العالم بصرف النظر عن "الهزار".

ملخص مباراة مصر وهولندا فى كأس العالم 90

أضاف عبد الغنى أن محمد صلاح لاعب محترف بمعنى الكلمة ونموذج لكل من يملك طموحا، مشيراً إلى العلاقة التى تربطهما بإنها متميزة قائلا: "صلاح عزمنى على العشاء ولكن عشان أدعيله من قلبي وأسامحه فى 200 دولار عنده لازم يجيبهم عشان أدعيله بقى من قلبى ولكنى مسامحه".

كان محمد صلاح قد نجح فى قيادة المنتخب الوطنى للتأهل لمونديال روسيا 2018 بعد تسجيله هدفى الفوز أمام الكونغو فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و1-0" وعلى غانا  2-0 وعلى أوغندا 1-0 بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثانى أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرا الكونغو برصيد نقطة وحيدة.يتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق