الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محمد صلاح وميسي أبطال اللحظات المثيرة فى تصفيات المونديال

كتب - هشام أحمد| 10/12/2017 2:15:43 AM

كان الأسبوع الأخير شاهداً على أحداث مثيرة للغاية فى تصفيات كأس العالم، حيث نجحت بعض المنتخبات فى حسم تأهلها للبطولة بطريقة درامية، تسببت فى فرحة جنونية لجماهيرهم، نظراً لأنهم كانوا مهددين بفقدان فرصة التأهل للمونديال، قبل أن يتم حسم الأمور فى اللحظات الأخيرة.
 
من بين هذه المنتخبات كان منتخبنا الوطنى، الذى تلقى هدف التعادل من الكونغو فى الدقيقة 87 من عمر مباراتهما فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية، وهو ما كان سيضطره لحسم التأهل فى المباراة الأخيرة أمام غانا، إلا أن الفراعنة حصلوا على ركلة جزاء فى الوقت القاتل، ونجح النجم محمد صلاح فى تسجيل هدف الفوز الغالى، الذى صعد بمصر لكأس العالم بعد غياب 28 عاماً، وتسبب فى فرحة جنونية بملعب "برج العرب".
 
وانتشر موقع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تضمن كل اللحظات المثيرة فى مباريات الأسبوع الأخير من تصفيات المونديال، والتى كانت من بينها لحظة تسجيل محمد صلاح هدف فوز الفراعنة على الكونغو.
 
 
 
وتضمن الفيديو أيضاً الهدف الثالث الذى سجله الأسطورة ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين أمام الإكوادور، ليؤكد صعود التانجو للمونديال، بعدما كان مهدداً بعد التأهل للبطولة.
 
ومن اللقطات المثيرة أيضاً كان هدف تعادل كوستاريكا مع هندوراس 1 / 1، والذى سجله كيندال واطسون، فى الوقت القاتل، ليقود به منتخب بلاده لكأس العالم، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.
 
إضافة إلى ذلك كان لمنتخب بنما نصيب من هذه الإثارة، بعدما سجل رومان توريس هدف الفوز القاتل على كوستاريكا فى الدقيقة 87، بالجولة الأخيرة، ليقود بلاده لكأس العالم للمرة الأولى فى التاريخ، حيث كان التعادل سيعنى عدم تأهل بنما.
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق