الجمعة، 20 أكتوبر 2017 11:26 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. المصرى يهزم المقاصة 3 / 2 فى الوقت القاتل.. ويعتلى صدارة الدورى

كتب سليمان النقر| 10/12/2017 7:45:19 PM

فاز المصرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المثيرة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل المصرى للنقطة الـ12 فى المركز الأول واستغل هدية المقاولون فى اعتلاء صدارة الدورى بعد تعادل الذئاب أمام الأسيوطى اليوم بنتيجة 1/1 ، فيما توقف رصيد المقاصة عند نقطة يتيمة فى المركز الـ17.

تقدم جون أنطوى للمقاصة فى شباك المصرى فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما استغل تمريرة سحرية وصلته ممن كريم ممدوح وسط دربكة من مدافعى المصرى ليتقدم للفريق الفيومى.

وأخفق فريق المقاصة في تعزيز تقدمه نتيجة عدم استغلال الخلل والمساحات الواسعة فى دفاع المصرى الذي ظهر بعيدًا عن تركيزه على مدار الشوط الأول.

وتعادل إسلام أبو سليمة للمصرى فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء من ضرب رأسية نتيجة متابعته لركلة ركنية بعدما أخفق محمد كوكو حارس المقاصة فى الإمساك بالكرة لدى خروجه لإبعادها، لينتهى الشوط بتعادل الفريقين بنتيجة 1 / 1.

وسجل أحمد شكرى لاعب المصرى هدف التقدم لفريقه فى مرمى المقاصة فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل أن ينجح جون أنطوى لاعب المقاصة فى إدراك هدف التعادل لفريقه فى مرمى المصرى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة وأخيرًا نجح أحمد عيد عبد الملك من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وإهداء فريقه ثلاث نقاط غالية.

هدف ابو سليمة:

هدف شكرى:

هدف انطوى الثاني:

 

هدف عيد عبد الملك:

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق