الخميس، 14 ديسمبر 2017 09:05 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. ليفربول يمزق شباك برايتون بخماسية.. ومحمد صلاح يصنع

كتب - مروان عصام| 12/2/2017 7:53:05 PM

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فوزاً عريضاً خارج ملعبه على برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق روبرتو فيرمينو "هدفين"، وإيمرى كان، وفيليب كوتينيو "هدف"، ولويس دينك مدافع برايتون "خطأ فى مرماه"، بالدقائق 30 و31 و48 و78 و89 على الترتيب، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق جلين موراى من ركلة جزاء فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ويعد البرازيلى فيليب كوتينيو هو نجم ليفربول فى الشوط الأول، بعدما تمكن من صناعة ثلاثة أهداف وسجل هدفا وحيدا، فيما ساهم محمد صلاح فى صناعة الهدف الثانى، ونجح فى صناعة الهدف الثالث.

وشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر فى المباراة من البداية، وحتى الدقيقة 79 حيث شارك تشامبرلين بدلاً منه.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 29 نقطة وصعد للمركز الرابع مؤقتاً، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى ومانشستر يونايتد بعد قليل، بينما توقف رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز الـ11.

وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت، عن تعادل وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازى مع كريستال بالاس بدون أهداف، وواتفورد مع توتنهام 1/1، بينما فاز ايفرتون على هيديرسفيلد تاون 2/0، وليستر سيتي على بيرنلي 1/0، وستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي على سوانزي سيتي 2/1.

 

 

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق