السبت، 16 ديسمبر 2017 07:30 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. صدمة البدري وابتسامة عبد الحفيظ أبرز رد فعل علي اهدار ازارو لأسهل الفرص أمام انبى

كتب: مصطفى يحيى| 12/2/2017 10:06:20 PM

انتابت الصدمة على وجه حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، بسبب إهدار وليد ازارو مهاجم الفريق لأسهل الفرص فى اللقاء الذى يجمعهم على أرضية ملعب استاد القاهرة فى الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى الممتاز

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وإنبى بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد القاهرة فى الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل هدفى الأهلى سعد سمير وأجايى، فيما سجل هدف الفريق البترولى صلاح محسن.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى وصبرى رحيل وسعد سمير وأيمن اشرف ومحمد هاني وحسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأجاى ووليد أزارو.

وكشر الأهلي عن أنيابه مبكرا وحاول زيارة الشباك البترولية، مستغلا انطلاقات عبد الله السعيد ووليد سعيد لاعبى الأجناب، وحصل إنبى على أول ركلة حرة فى الدقيقة 6 لكن محمد الشناوى تصدى لها ببراعة، ثم رد وليد أزارو بانطلاقة من الخلف سددها أعلى مرمى إنبى بطريقة غريبة أثارت غضب الجهاز الفنى.

وواصل محمد الشناوى تألقه وتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر ديارا ليحرم الأخير من هدف مؤكد لأنبي في الدقيقة الـ11،ثم حصل الفريق البترولي على ركلة ركنية أخرجها سعد سمير بعيدا عن مرمى الأهلى

في الدقيقة 26 أهدر عبد الله السعيد فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالكرة لكنه تباطأ فيها لتخرج إلي ركنية يستغلها سعد سمير فى إحراز هدف التقدم للفريق الأحمر بالدقيقة 28.

ونجح جونيور أجايي في اختراق الجبهة اليسرى لإنبي بالدقيقة 31 ليحول الكرة عرضية أرضية إلى أزارو الذي سددها في القائم الأيسر لإنبي لتضيع فرصة هدف ثان للفريق الأحمر ويواصل اللاعب المغربي إهدار الفرص السهلة أمام شباك المنافسين.

وفي الدقيقة 39 تألق جونيور أجاي فى إحراز هدف ثان لفريق بعدما تسلم تمريرة ساحرة من عبد الله السعيد وأودعها ببراعة في أقصي الجبهة اليسرى لمرمي انبي

لم يستسلم انبي لسيطرة الاهلي ونجح صلاح محسن في الدقيقة 43 في إحراز هدفا لفريقه في مرمي محمد الشناوي بعدما تسلم كرة سددها علي يمين حارس الشياطين الحُمر،واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

 

 

ولمزيد من الفيديوهات الرياضة و السياسيه و المنوعة و الترفيهيه و الاخباريه زورا قنات فيديو 7 علي هذا الرابط

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق