الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:59 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عناق مورينيو يكشف اقتراب أوزيل من الانتقال لمانشستر يونايتد

كتبت هديل البنا| 12/4/2017 4:10:24 AM

كشف الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، نيته فى الانتقال لمانشستر يونايتد، بحضن للبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، بعد هزيمة الجانرز من مان يونايتد بنتيجة 3-1، أمس السبت فى مباراة الجولة الـ 15 من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الكاميرات رصدت الألمانى مسعود أوزيل خلال توجهه لجوزيه مورينيو عقب هزيمة أرسنال من مانشستر يونايتد، أمس، واحتضنه قبل أن يغادر الملعب متوجها لغرفة خلع الملابس.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصرف أوزيل يكشف نيته فى الانتقال لمانشستر يونايتد خلال الأشهر المقبلة، حيث إن البرتغالى جوزيه مورينيو كان قد رفض استبعاد إمكانية ضم اللاعب الألمانى خلال مؤتمره الصحفى الأخير.

وكان مورينيو قد قال عن إمكانية ضد أوزيل خلال الأشهر المقبلة: "هذه هى كرة القدم، ان اللاعبين عقودهم تنتهى، فيلايني سينتهى عقده فى الصيف المقبل، وهناك لاعبين مهمين آخرين في أوروبا في فرق أخرى الذين ينهيون عقودهم".

وأضاف مورينيو قائلا "أحيانا يقرر اللاعبون الذهاب فى هذا الاتجاه، وهو الحق الذى لديهم، اللاعبين لديهم الحق في القيام بذلك وأنا لا ألوم الأندية".

وتابع مورينيو قائلا: "النوادي يحاولون ويحاولون ويحاولون، ولكن اللاعبين لديهم الحق فى الرحيل، وفي كثير من الأحيان يكون ذلك الأفضل لهم". واختتم مورينيو حديثه قائلا: "فى بعض الاحيان يمكن أن ينتقلوا مجانا، ولكنهم يحصلون على رواتب ضخمة".

ومن المتوقع أن ينتقل أوزيل لمانشستر يونايتد فى صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل، حيث إن تعاقده ينتهى فى أرسنال خلال يونيو المقبل، ولم يوافق صانع الألعاب الألمانى على أى صفقة من الجانرز لتجديد عقده حتى الآن.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق