الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:10 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مواجهات حاسمة فى ختام دور المجموعات بالشامبيونزليج

كتب سيد صابر| 12/5/2017 11:00:00 AM

تستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أروربا، وتنطلق جميع اللقاءات فى تمام العاشرة إلا ربع مساء.

 

ويلتقى ضمن المجموعة الرابعة، برشلونة الإسبانى مع سبورتينج لشبونة البرتغالى، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، بينما يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على أوليمبياكوس اليونانى.

 

يدخل فريق برشلونة اليوم وهو يعتلى صدارة المجموعة  الرابعة برصيد 10 نقاط، وخلفه يوفنتوس برصيد 8 نقاط، وسبورتنج لشبونة فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأولمبياكوس بنقطة وحيدة فى المركز الأخير.

 

فى المقابل سيسعى يوفنتوس الإيطالى لخطف ثلاث نقط صعبة من ملعب مضيفه أولمبياكوس من أجل اللحاق بالفريق الكتالونى فى ثمن نهائى "تشامبيونز ليج"، ولن يكون باولو ديبالا ورفاقه فى مهمة سهلة خاصة أن الفريق اليونانى من أصعب الخصوم التى من الممكن مواجهتها على ملعبه.

 

وفى المجموعة الأولى، يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق سكسا موسكو الروسى، ويحل بازل السويسرى ضيفاً على بنفيكا البرتغالى.

 

ويحتاج مانشستر يونايتد للفوز أو التعادل على أقل تقدير، إذ يتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن بازل وسسكا موسكو، بينما يقبع بنفيكا فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

 

يدخل جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، المباراة وعينه على مباراة الديربى الحاسمة أمام مانشستر سيتى يوم الأحد المقبل، التى لن يكون هناك بديل عن الفوز بها من أجل مواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدورى فى ظل تفوق رجال بيب جوارديولا بثمانى نقاط.

 

وفى المجموعة الثانية، يستضيف بايرن ميونيخ الألمانى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، يحل أندرلخت البلجيكى ضيفاً على سيلتك الإسكوتلندى.

 

ويحتاج بايرن ميونخ للفوز بفارق أكثر من 3 أهداف لضمان صدارة المجموعة حتى يكون متفوقا في المواجهات المباشرة بين الفريقين بعد خسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة من سان جيرمان.

 

 

وفى المجموعة الثالث، يستضيف تشيلسي الإنجليزى فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ويستدرج روما الإيطالى فريق كارباكا اغدام الإذربيجانى.

 

يحتاج أتلتيكو مدريد الإسبانى لتحقيق معجزة أمام مضيفه تشيلسى الإنجليزى حتى يضمن التأهل للدور الثانى من المسابقة، ويحتاج الروخى بلانكوس للفوز على البلوز مع خسارة روما الإيطالى على ملعبه من كارباج الآذربيجانى، وهو ما يجعل من مهمة المدرب دييجو سيميونى شبه مستحيلة.

 

وضمن تشيلسى التأهل للدور الثانى من المسابقة لكنه يحتاج للفوز من أجل تأكيد صدارته للمجموعة، إذ يمتلك فى رصيده 10 نقاط، بفارق نقطتين عن روما الوصيف، بينما أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وكارباج فى المركز الأخير برصيد نقطتين.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق