الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:59 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. ليفربول يمطر سبارتاك موسكو بثلاثية فى الشوط الأول.. ومحمد صلاح يتألق

كتب هشام أحمد| 12/6/2017 10:49:07 PM

أمطر فريق ليفربول الإنجليزي شباك ضيفه سبارتاك موسكو الروسى بثلاثة أهداف دون رد، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على ملعب "أنفيلد رود" فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.
جاء الهدف الأول للريدز فى الدقيقة الرابعة عن طريق النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، من ركلة جزاء، حصل عليها النجم المصرى الدولى محمد صلاح، بعد تدخل عنيف عليه من جورجى دزيكيا، الظهير الأيسر المكلف برقابته، والذى سيكون رقيبه أيضاً فى مباراة مصر وروسيا بكأس العالم. 
وتمكن كوتينيو من إضافة الهدف الثانى بتسديدة رائعة من داخل منقطة الجزاء، فى الدقيقة 16، بعدما وصلته تمريرة سحرية من مواطنه روبرتو فيرمينو، الذى تلقى الكرة من محمد صلاح.
 
 
وبعد 3 دقائق فقط نجح روبرتو فيرمينو فى تسجيل الهدف الثالث لليفربول، بعدما وصلته تمريرة من النجم السنغالى ساديو مانى. 
 
 
وفشل محمد صلاح فى التسجيل خلال الشوط الأول، رغم أنه لاحت له فرصتين للتهديف، إلا أن الحظ لم يحالفه فى تحويل أى منهما للمرمى.
 
 
 
وشهد الشوط الأول لقطة مثيرة من لوكاس كاريوس حارس مرمى ليفربول الذى خرج من مرماه بشكل غريب، وكاد يتسبب فى تلقى فريقه هدفاً دون أى داعٍ.
 
 
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة تعرض البرتو مورينو للإصابة ليغادر الملعب ويشارك المخضرم جيمس ميلنر بدلاً منه. 
 
 
وسيكتفى ليفربول بالفوز من أجل حسم الصدارة والتأهل لدور الـ 16، حيث أنه دخل المباراة وهو يحتل المركز الأول بـ 9 نقاط، وخلفه أشبيلية الإسبانى بـ 8 نقاط، ثم سبارتاك موسكو بـ 6 نقاط، وأخيراً ماريبور السلوفينى بنقطتين.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق