الإثنين، 18 ديسمبر 2017 08:29 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. 7 مشاهد من ثلاثية الزمالك فى الحدود والتأهل لـ"ربع" نهائى الكأس

كتب عمرو جاب الله| 12/7/2017 10:56:12 PM

تأهل الزمالك إلى دور الثمانية بكأس مصر، بعد التغلب على حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 ونستعرض فى التقرير التالى أبرز المشاهد والأرقام من المواجهة.

الزمالك فى مباراة حرس الحدو

الزمالك بـ"نيولوك" فى الجهاز الفنى

شهدت المباراة الظهور الأول الرسمى لنبيل محمود "رامبو" المدرب العام الجديد للزمالك، بعد رحيل الثنائى طارق يحيى المدرب العام السابق ومدحت عبد الهادى المدرب، ليتم إسناد المهمة لـ"رامبو" لمساعدة المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى للأبيض.

 

"الأجانب" يتسببون فى أزمة للزمالك على غرار الأهلى

 

تسببت لائحة الأجانب التى وضعها اتحاد الكرة قبل بداية الموسم الجارى فى أزمة للزمالك قبل انطلاق المباراة، بعدما أجُبر الجهاز الفنى على استبعاد معروف يوسف من قائمة الفريق واصطحاب محمد الشامى بدلا منه، بسبب لائحة مشاركة الأفارقة إذ لا يحق للفريق الأبيض سوى الدفع بـ3 لاعبين أجانب فى المباراة ودفع الجهاز الفنى بالثنائى كاسونجو وسيسيه فى التشكيل الأساسى وتقرر تواجد أشيمبونج على مقاعد البدلاء مع استبعاد معروف يوسف بدلا من جلوسه على الدكة وعدم التمكن من الدفع به.

 

 

رزاق سيسيه فى مواجهة حرس الحدود

 

ويواجه الأهلى خلال الفترة الحالية أزمة هو الآخر من لائحة الأجانب بعد ظهور الثلاثى أزارو وأجاى وباكا بشكل جيد مع الفريق مع عودة التونسى على معلول بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها.

 

الزمالك لا يخسر من الحدود فى الكأس

 

بهذا الفوز أكد الزمالك تفوقه على حرس الحدود فى المباريات التى تجمعهما فى بطولة كأس مصر، حيث لم يخسر الفريق الأبيض فى أى مباراة تجمعه بالحدود فى هذه المسابقة وتقابل الزمالك مع حرس الحدود فى كأس مصر حى الآن فى 6 مباريات، فاز بجميعها، مسجلاً 12 هدفًا وسكنت شباكه 3 أهداف.

 

 

الزمالك فى مباراة حرس الحدود

 

 

"كاسونجو" هداف الزمالك فى الكأس

 

أصبح الكونغولى كابونجو كاسونجو هداف الزمالك فى بطولة كأس مصر، بعد إحرازه هدف الفريق الأول فى مرمى حرس الحدود والثانى له فى المسابقة بعد هدفه فى مرمى المنيا، فى مباراة دور الـ32.

 

 

محمد إبراهيم يعود للتهديف بعد غياب 203 يومًا

 

سجل محمد إبراهيم هدف الزمالك الثالث فى مباراة حرس الحدود، بعد غياب عن التهديف دام 203 يومًا حيث أحرز آخر أهدافه للأبيض فى مرمى وادى دجلة، فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة التاسعة والعشرين من دورى الموسم الماضى، والتى أقيمت يوم 18 مايو 2017.

 

 

أشيمبونج يظهر لأول مرة مع الزمالك

 

ودفع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، بالغانى بنجامين أشيمبونج بدلا من محمد إبراهيم فى الدقيقة 76 ليشارك اللاعب الغانى لأول مرة مع الفريق الأبيض بشكل رسمى منذ ضمه من الداخلية.

 

تحقق توقع مرتضى منصور أمام حرس الحدود

 

بهذا الفوز صالح الزمالك جماهيره بعد إنهاء سلسلة التراجع وسوء النتائج التى عانى منها الفريق فى الفترة الأخيرة، بعد خسارته من مصر للمقاصة بثلاثية والتعادل أمام الرجاء بهدف لكل فريق، فى مباراتى الجولة الحادية عشر والثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد تعهد بفريق مختلف للأبيض بداية من مواجهة حرس الحدود إذ قال قبل المباراة إن جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى كانت مثمرة للغاية وتحدث فيها بشكل قوى وتعاهد لاعبو الفريق على تحسين الموقف والبداية من لقاء الحدود والعودة إلى الطريق الصحيح مجددا وهو ما حدث بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق