الجمعة، 22 يونيو 2018 07:28 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. نجوم الإعلام والفن والرياضة يحتفلون على إنستجرام بفوز الأهلى

كتب كريم كشك| 1/9/2018 7:52:41 PM

نشر عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والرياضيين، صوراً لهم، على حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور العالمى "إنستجرام"، إحتفالاً منهم بفوز فريق الأهلى، على غريمة التقليدى، الزمالك، فى مباراة القمة 115، مساء اليوم الإثنين، بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيئ، والتى انتهت منذ قليل على استاد القاهرة.

نشرت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على فوز الأهلى بالمباراة، بنشر صورة على حسابها الشخصى، بـ"إنستجرام"، لـ "تى شيرت" الفريق، معلقة عليها "أهلى، أهلى، أهلى، بالثلاثة".

وكتبت الفنانة دنيا عبد العزيز، بحسابها الشخصى، فى موقع تبادل الصور "إنستجرام"، على صورتها التى تجمعها وعبد الله السعيد لاعب الأهلى،"كابتن عبد الله السعيد ربنا يحميك"، جاء هذا التعليق إحتفالاً منها بفوز الفريق الأحمر

ونشرت الفنانة إيمى طلعت زكريا، على حسابها بـ "إنستجرام"، شعار النادى الأهلى، معلقةً عليه، "ولا فيه غيره يفرحنى".

وأضافت الفنانة سما المصرى، صورة لها تظهر بها وشم على كتفها، وهو عبارة عن النسر الموجود بشعار النادى الأهلى، معلقةً عليها، " يانسر الأهلى يامفرح قلبى.. ياروحى أنت.. مووواه"، جاء ذلك بعدما نشرت مقطع فيديو من المبارة أثناء إحراز اللاعب وليد آزارو الهدف الثالث للقلعة الحمراء.

 

 
وعبر فلافيو، لاعب الأهلى السابق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور العالمى، "إنستجرام"، عن حبه الشديد لنادى القرن، بنشر شعارات النصر والكأس، لفوز فريق الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة مقابل لا شيئ

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق