الإثنين، 18 يونيو 2018 01:57 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. محمد صلاح يواصل التألق فى الدوري الإنجليزي

كتب- أحمد عصام| 1/9/2018 9:25:46 PM

واصل محمد صلاح تألقه فى الدوري الإنجليزي، وأضاف جائزتين فرديتين إلى دولابه الخاص فى 48 ساعة بعدما أعلن نادى ليفربول الانجليزي، اليوم، حصول النجم المصرى على جائزة صاحب أجمل أهداف "الريدز" فى شهر ديسمبر الماضي.

محمد صلاح صاحب أجمل أهداف ليفربول فى ديسمبر

وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، أن الجماهير اختارت هدف النجم المصري محمد صلاح في مباراة الديربي أمام ايفرتون، أجمل أهداف النادي فى شهر ديسمبر الماضي، حيث توافق رأي الجماهير مع وجهة نظر اللاعب بأن هدفه فى شباك ايفرتون هو الأجمل في مسيرته مع ليفربول حتى الآن.

محمد صلاح نافس على حصد الجائزة بـ"هدفين" الأول فى شباك إيفرتون بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وهدف "الفرعون المصرى" الثانى فى شباك ليستر سيتى بالمباراة التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

وحصل هدف محمد صلاح فى شباك ايفرتون على أكبر عدد من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء بلقب أجمل أهداف النادى.

محمد صلاح الأفضل فى الدوري الإنجليزي

اختارت أمس، رابطة اللاعبين المحترفين محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى.

ويعد هذا الشهر الثانى على التوالى الذى يتوج فيه محمد صلاح جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بعدما سبق وتوج بها عن شهر نوفمبر.

وحصل محمد صلاح على 50% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين لاختيار اللاعب الأفضل فى شهر ديسمبر بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى فى 8 مباريات شارك بها مع ليفربول الشهر الماضي.

ريال مدريد يستعد لضم محمد صلاح

فى الوقت نفسه، يستعد نادي ريال مدريد لتقديم عرض إلى ليفربول فى الصيف المقبل لضم محمد صلاح المتألق مع الريدز فى موسمه الأول منذ قدومه من روما الصيف الماضى.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد لن تقل عن 150 مليون يورو، حال موافقة ليفربول على الاستغناء عن هداف الفريق هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 23 هدفا فى كل المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، تصدر بها قائمة هدافى الفريق، وينافس على جائزة هداف البريميرليج بتسجيله 17 هدفا فى المسابقة بفارق هدف وحيد عن هاري كين نجم توتنهام.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق