الأحد، 21 يناير 2018 04:43 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مانشستر سيتى يخطف فوزاً قاتلاً من بريستول برأسية أجويرو فى كأس الرابطة

كتب - هشام أحمد| 1/10/2018 12:07:07 AM

قلب فريق مانشستر سيتى الطاولة على ضيفه بريستول سيتى، وخطف منه فوزاً قاتلاً، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، بذهاب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
المباراة سيطر عليها التعادل السلبى طوال أحداث الشوط الأول، إلا أن بريستول سيتى نجح فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 44 بركلة جزاء، عن طريق بوبى ريد، الذى حصل عليها بعد عرقلة قوية من جون ستونز.
 
وكاد مانشستر سيتى يسجل هدف التعادل قبل لحظات من النهاية، إلا أن تسديدة رحيم سترلينج التى مرت من فوق حارس المرمى، نجح مدافع بريستول فى تشتيتها برأسه من على حدود خط المرمى فى إنقاذ رائع للغاية، ليحافظ على تقدم فريقه مع نهاية الشوط الأول للمباراة.
 
وفى الشوط الثانى قلب مانشستر سيتى الأوضاع رأساً على عقب، حيث نجح فى تسجيل هدف التعادل كيفين دى بروين، فى الدقيقة 55، بعد جملة رائعة بينه وبين رحيم سترلينج.
 
 
وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة، خطف سيرجيو أجويرو هدف الفوز برأسية رائعة، ليمنح فريقه فوزاً ثميناً للغاية، حيث سيذهب السيتى إلى ملعب بريستول فى مباراة الإياب المقرر لها 23 يناير الجارى ويكفيه التعادل أو الفوز بأى نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، بينما خسارته بهدف واحد على الأقل ستعنى خروجه من البطولة.
 
 
يذكر أن تشيلسى سيواجه أرسنال غداً الأربعاء فى ذهاب مواجهة نصف النهائى الأخرى، علماً بأن المباراة النهائية ستقام على ملعب "ويمبلى" فى لندن 25 فبراير المقبل. 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق