الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:28 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. محمد صلاح يسعى لمواصلة التألق مع ليفربول أمام ساوثهامبتون

كتب مروان عصام| 2/11/2018 12:26:58 AM

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى فى جدول الترتيب والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، بعدما نجح ساوثهامبتون فى وضع حد لمسيرة بلا انتصارات فى 12 مباراة بالدورى، عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر فى الجولة الماضية.

وعلى الرغم أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام بورتو البرتغالى الأربعاء المقبل بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، إلا أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق يعتزم الاعتماد على العناصر الأساسية فى مباراة اليوم، رافضاً لخوض اللقاء بالبدلاء.

ويسعى محمد صلاح لتحطيم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة ليفربول مايكل أوين فى مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى مباراة ليفربول وهيديرسفيلد تاون، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة.

وأحرز مايكل أوين 10 أهداف خارج ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول فى موسم 2002 – 2003 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، قبل أن ينجح سجل محمد صلاح فى تكرار هذا الإنجاز، بتسجيله 10 أهداف خارج ملعب "آنفيلد" فى المباراة قبل الماضية، ويحتاج "الفرعون المصرى" لتسجيل هدف وحيد فى شباك ساوثهامبتون لتحطيم رقم مايكل أوين.

وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق