الإثنين، 26 فبراير 2018 01:46 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. ثنائية محمد صلاح وفيرمينو تقود ليفربول لعبور ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزى

كتب سيد حسنى| 2/11/2018 8:33:33 PM

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى، للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 2 - 0، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة حتى الدقيقة 89 عندما قرر المدرب يورجن كلوب إراحته والدفع بقلب الدفاع لوفرين.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 6 من خلال هجمة مرتدة صنعها النجم المصرى محمد صلاح بطريقة رائعة لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو الذى أودعها داخل المرمى.

شاهد هدف محمد صلاح فى ساوثهامبتون

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا فى الدقيقة 42 ، سجل محمد صلاح الهدف الثانى لصالح ليفربول بعد تمريرة رائعة من فيرمينو.

 ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، خلال 26 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 29 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

وقرب صلاح الفارق مع هاري كين نجم توتنهام (23 هدفا) إلى هدف واحد فقط فى وصافة هدافى البريميرليج، وبفارق هدف عن صاحب المركز الثالث سيرجيو أجويرو (21 هدفا) صاحب المركز الثالث.

محمد صلاح يعادل رقم فاولر

وعادل صلاح الرقم القياسى المسجل باسم نجم الريدز السابق روبى فاولر بتسجيل 19 هدفًا فى موسم واحد بالدورى الإنجليزي بالقدم اليسرى، بعدما أحرز هدف ليفربول الثانى فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة 27 من البريميرليج.

قالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية إن محمد صلاح تساوى مع روبى فاولر برصيد 19 هدفًا بالقدم اليسرى فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى، حيث سجل فاولر أهدافه مع ليفربول خلال موسم 1994 – 1995.

ليفربول يقفز للمركز الثالث

وقفز فريق ليفربول للمركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الوصيف بـ56 نقطة، وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع بـ52 نقطة.

بينما احتل ساوثهامبتون المركز الـ18 برصيد 26 نقطة، علمًا بأن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 72 نقطة. 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق