الثلاثاء، 20 فبراير 2018 03:36 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. قطار الأهلى المنطلق فى أخطر محطاته.. مواجهة المقاولون «الثانية» سلاح ذو حدين

كتب سيد صابر| 2/12/2018 12:00:02 PM

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الاثنين، واحدة من أكبر العقبات فى مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدورى الممتاز، حيث يلتقى مع المقاولون العرب فى السادسة مساءً على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

لقاء اليوم بين الفريقين يأتى بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.

 

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الليلة إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر على القمة وتوسيع الفارق مع النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه، إضافة إلى توجيه إنذار إلى جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

 

وحذر حسام البدرى لاعبيه من الثقة الزائدة التى انتابت الفريق عقب الفوز فى المباراة الأولى بثلاثية نظيفة، خاصة وأن المقاولون العرب يمتلك الإمكانيات التى تأهله لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وتعويض خسارته فى الجولة الماضية أمام الأحمر.

 

فى المقابل، يحاول محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب، تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من "كبوة" الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلي، والارتقاء بجدول الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 31 نقطة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق