السبت، 21 يوليه 2018 04:10 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. وست بروميتش يسقط أمام تشيلسى بثلاثية ساحقة فى وجود أحمد حجازى

كتب هشام أحمد| 2/13/2018 12:32:14 AM

اكتسح فريق تشيلسى ضيف وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بختام الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، والتى شارك فيها حجازى طوال الـ 90 دقيقة. 
 
 
المباراة شهدت صدمة كبيرة لمشجعى بروميتش، بعد 3 دقائق فقط من بدايتها، بعدما تعرض دانييل ستوريج مهاجم الفريق المُعار من ليفربول حتى نهاية الموسم لإصابة فى ركبته اضطرته لمغادرة الملعب على الفور، والاتجاه لغرف خلع الملابس وهو غاضب بشدة. 
 
 
 
 
ونجح إدين هازارد نجم البلوز فى تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 25، بعد تمريرتين رائعتين "وان – تو" بينه وبين أوليفييه جيرو، الذى لم يحسن أحمد حجازى مراقبته، قبل أن يسدد هازارد الكرة فى الشباك مباشرة. 
 
وفى الشوط الثانى تلقى فيكتور موسيس تمريرة سحرية بكعب القدم من سيسك فابريجاس، لينفرد على إثرها بالمرمى ويسجل الهدف الثانى للبلوز فى الدقيقة 63. 
 
 
ونجح هازارد فى تسجيل الهدف الثانى له والثالث لتشيلسى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة بتسديدة صاروخية، لتنتهى المباراة بفوز البلوز 3 / 0.
 
 
تشيلسى رفع رصيده من الفوز إلى 53 نقطة، ليستعيد المركز الرابع، على حساب توتنهام الذى يمتلك 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، ليظل قابعاً فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، الذى يتصدره مانشستر سيتى بـ 72 نقطة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق