الأربعاء، 15 أغسطس 2018 12:58 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عودة قوية للشامبيونزليج.. السيدة العجوز تستدرج توتنهام بـ«يوفنتوس أرينا»

كتب سيد صابر| 2/13/2018 11:41:10 AM

تستأنف اليوم الثلاثاء، بطولة دورى أبطال أوروبا، بمواجهتين غاية فى القوة والأهمية، حيث يستضيف يوفنتوس الإيطالى فريق توتنهام الإنجليزى على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ويحل مانشستر سيتى ضيفاً ثقيلاً على بازل السويسرى، على ملعب سانت جاكوب بارك، ضمن افتتاح مباريات ذهاب دور الـ16 من "تشامبيونز ليج"، وتقام المباراتين فى نفس التوقيت فى تمام العاشرة إلا ربع مساءً.

 

وكان يوفنتوس تأهل لهذه المرحلة كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بعدما أدخل نفسه فى دوامة مع سبورتنج لشبونة "7 نقاط" كادت أن تعصف به فى البطولة، لكن المدرب أليجرى نجح فى إعادة فريقه للطريق الصحيح، وخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

 

فى المقابل، نجح توتنهام فى التأهل للدور الثانى من المسابقة بتصدره للمجموعة الثامنة فى أكبر مفاجأة لنسخة هذا الموسم، بعدما خطف الصدارة من ريال مدريد، كما يعتبر السبيرز الفريق الوحيد الذى جمع 16 نقطة من دور المجموعات ليرسل رسالة قوية لفرق البطولة مفادها أنه قادم للمنافسة بقوة على اللقب القارى.

 

وفى المواجهة الثانية، سيكون بازل فى مهمة صعبة للغاية رغم أن المباراة تُقام على ملعبه "سانت جاكوب بارك"، حيث إنه يواجه متصدر الدورى الإنجليزى، الذى يقدم مستويات مذهلة منذ بداية الموسم، تحت قيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا.

 

بازل، الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السويسرى بفارق 5 نقاط عن يانج بويز المتصدر، سيدخل المباراة وهو يبحث عن تحقيق الفوز بأى طريقة، من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة نسبياً فى التأهل لربع النهائى، حيث يأمل ألا يذهب إلى ملعب "الاتحاد" معقل السيتى، إلا بعد خروجه بنتيجة إيجابية.

 

وفى المقابل يدخل مانشستر سيتى المباراة بثقة كبيرة فى ظل امتلاكه تشكيلا مرعبا يتصدر به ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.

  

وكان بازل وصل إلى دور الـ 16 بعدما حصد المركز الثانى فى المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الذى احتل صدارة المجموعة، بينما تأهل السيتى بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن شاختار دونتسيك الأوكرانى الذى حصد المركز الثانى.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق