الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:57 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. الأهلى جاهز لـ«النصر».. والبدرى يبحث عن مايسترو يقود السيمفونية الحمراء

كتب سيد صابر| 2/19/2018 1:00:00 PM

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الاثنين، مواجهة سهلة نسبيًا أمام نظيره النصر، على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة،فى المباراة التى تنكلق فى تمام الثامنة مساءً.

 

ويسعى حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر، إلى تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات الحمراء والاقتراب من حسم اللقب مبكراً لإراحة لاعبيه، استعدادا للبطولة الأفريقية.

 

واقترب الأهلى من حسم اللقب بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فخلال الـ24 جولة خاضها هذا الموسم فاز فى 20 مباراة وتعادل فى ثلاث وتلقى خسارة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول، ليغرد منفردًا فى صدارة الترتيب وبفارق 17 نقطة عن النادى الإسماعيلى أقرب منافسيه.

ويفتقد الأهلى فى مباراة اليوم، المايسترو عبد الله السعيد، الذى يغيب للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ولم يستقر البدرى حتى الآن على اللاعب الذى سيكون فى مركز "السعيد" وتحديدًا فى مركز الرقم "10"، خاصة بعد أن رحل صالح جمعة وانتقل لصفوف الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة، ليصبح بديل "السعيد" أزمة فى الوقت الحالى.

 

ويفاضل البدرى بين جونيور أجاى ووليد سليمان للقيام بهذا الدور فى غياب عبد الله السعيد.

 

فى المقابل، يطمح النصر فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق التعادل أمام الأهلى على أقل تقدير وانتزاع نقطة تساهم بث الروح من جديد لنفوس لاعبيه خاصة بعد سلسلة طويلة من النتائج السلبية والأداء الباهت.

 

ولم يتذوق فريق النصر طعم الفوز طوال مشواره هذا الموسم سوى فى مباراتين وتعادل فى 8 جولات وخسر 14 مباراة ليأتى فى المركز الثامن عشر والأخير فى جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق