الإثنين، 21 مايو 2018 03:06 م
قناة اليوم السابع المصورة

مانشستر يونايتد ينفرد بوصافة الدورى الإنجليزى بثنائية أمام ليفربول.. فيديو

كتب - مروان عصام| 3/10/2018 4:36:56 PM

تغلب فريق مانشستر يونايتد على ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل ماركوس راشفورد هدفى مانشستر يونايتد فى الدقيقتين 14 و24 على التوالى، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد، إيريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 65 نقطة، ليؤكد انفراده بوصافة الدورى الإنجليزى، بعدما وسع الفارق إلى خمس نقاط مع ليفربول صاحب المركز الثالث.

واستعاد ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد ذاكرة التهديف فى بطولة الدورى الإنجليزى، حيث سجل اليوم للمرة الأولى منذ ديسمبر 2017 أمام مانشستر سيتى، كما أصبح ماركوس راشفورد صاحب الـ20 عاماً و130 يوماً، أصغر لاعب يسجل ثنائية لفريق مانشستر يونايتد فى مرمى ليفربول بالدورى الإنجليزى.

ويعد راشفورد أول لاعب من مانشستر يونايتد يسجل ثنائية في مرمى ليفربول منذ جارى باليستر عام 1997، كما سجل اللاعب 12 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات.

ليفربول تلقى أول خسارة فى مسابقة الدورى الانجليزى منذ 22 يناير الماضى عندما خسر أمام سوانزى سيتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ليبرتى"، ضمن منافسات الجولة الـ24، كما فشل محمد صلاح فى التسجيل للمرة الأولى منذ 7 مباريات ليتوقف رصيده عند 24 هدفاً متساوياً مع هارى كين فى صدارة قائمة هدافى "البريميرليج"، علماً بأن ليفربول كان قد تذوق طعم الانتصار فى مبارياته الثلاث الأخيرة.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق