الإثنين، 25 يونيو 2018 04:13 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. اليوم السابع داخل فندق سيدات قرطاج قبل مواجهة الأهلى بنهائى أفريقيا

كتبت: ندى مجاهد| 3/14/2018 5:19:52 PM

حرص اليوم السابع على التواجد داخل فندق إقامة فريق سيدات قرطاج التونسى للكرة الطائرة " حامل اللقب "  قبل مواجهة الأهلى المصرى فى نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقرر له السابعة مساء غدا الخميس على صالة الفريق الأحمر ، لمعرفة كواليس اللاعبات وإستعدادهم للبطولة ورأيهم فى زيارة معالم مصر.

شهدت كواليس فريق قرطاج التونسى اليوم قبل خوض النهائى تناول الفطور مبكرا قبل الإستجمام على حمام السباحة لخلق جو مرح مع الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى الإيطالى مارك  ، قبل التوجه إلى خوض التدريب الرئيسى فى الخامسة مساء فى حضورنوران طارق مرافقة الفريق من مصر.

و عبرت نجمات الفريق " مريم بريك ورحمة العقربى وفاطمة الكيتارى وخلود الجناحى وميساء الأنقليز " على سعادتهم بالتواجد فى مصر وزيارة أهم المعالم السياحية  مثل الأهرامات وخان الخليلى ، حيث أشرن إلى أنهم يرغبن فى زيارة شرم الشيخ والاسكندرية فى وقت أخر بدون الحضور لبطولة.

ومن جانبها قالت مريم بريك قائدة الفريق أنه حتى الآن لم يواجه الفريق أى سلبيات فى ظل الفوز فى جميع لقاءتهم حتى الوصول إلى النهائى ، مشيرة إلى ان الفريق يسير بخطى جيدة ويتحسن فى كل مباراة عن ما قبلها ، مضيفة إلى أن الفريق مستعد جيدا للقاء النهائى ، مضيفة على إنها سعدت كثيرا بزيارة خان الخليلى ، متمنية زيارة مدينة الإسكندرية.

أما خلود الجناحى لاعبة الفريق قالت أن الفريق يستعد جيدا للدفاع عن اللقب ، مؤكدة إلى انهم درسوا طريقة لعب الأهلى جيدا.

كما أشادت  فاطمة الكيتار نجمة الفريق بفندق الإقامة  وتنظيم البطولة ، مؤكده على أن البطولة ستكون فى تونس بتركيز اللاعبات أمام الفريق الأحمر فى لقاء غدا.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق