الإثنين، 21 مايو 2018 03:30 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. بايرن ميونخ يكرر فوزه على بشيكتاش ويتأهل لربع نهائى دورى الأبطال

كتب محمود عصام| 3/14/2018 9:24:18 PM

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى فوزا سهلا أمام مضيفه بشيكتاش التركى بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 أهداف بايرن ميونخ وبشيكتاش

هدف الشوط الأول عن طريق تياجو ألكانتارا فى الدقيقة 18 برأسية بعد جملة تكتيكية رائعة لنجوم الفريق البافارى، قبل أن يخرج اللاعب الإسبانى للإصابة ويدخل بديلا له جيمس رودريجيز فى الدقيقة 35.

 

ويعتبر هذا الهدف رقم 100 لبايرن ميونخ هذا الموسم لينضم لفرق ريال مدريد، برشلونة، ومانشستر سيتى الذين وصلوا إلى هذا العدد من الأهداف هذا الموسم فى دوريات أوروبا الخمس الكبرى "بيج 5".

 

وأضاف جوخان جونول الهدف الثانى لبايرن ميونخ بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 46، لكن فاجنرلف قلص الفارق بإحراز هدف بشيكتاش الوحيد فى الدقيقة 59.

البديل فاجنر أضاف الهدف الثالث لبايرن ميونخ فى الدقيقة 85 بعد جملة رائعة من لاعب البايرن، ويعتبر هذا الهدف الأول لفاجنر فى دورى أبطال أوروبا منذ 2361 يوما عندما أحرز هدف سسكا موسكو فى إنتر ميلان. وتوقفت المباراة لمدة دقيقة بسبب اقتحام قطة صغيرة للملعب، مما دفع الحكم لطلب الأامن لإخراجها من الملعب.

 

الفرق المتأهلة لربع نهائى دورى أبطال أوروبا

ونجحت أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، إشبيلية، روما بالإضافة إلى بايرن ميونخ الآن، ليتبقى الفائز من برشلونة وتشيلسى حيث ستقام القرعة يوم الجمعة 16 مارس.

وغاب عن البايرن فى المباراة الهولندى آريين روين الذى تعرض لإصابة عضلية ستمنعه من المشاركة، بالإضافة إلى المصابين توليسو وكومان. وكان لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "اليانز أرينا" منذ 3 أسابيع انتهى بفوز الفريق البافارى بخماسية.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق