الإثنين، 23 أبريل 2018 03:49 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. جول مورنينج.. رأسية بويول تقود إسبانيا لنهائى المونديال للمرة الأولى

| 4/12/2018 1:00:00 PM

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

كان كارليس بويول أسطورة برشلونة الإسبانى السابق، أحد أعظم المدافعين فى تاريخ الفريق الكتالونى والمنتخب الإسبانى، واشتهر بقوته البدنية، وكان يمثل عقبة كبيرة لمهاجمى الفرق المنافسة.

ورغم أنه لم يسجل الكثير من الأهداف خلال مسيرته الكروية التى استمرت لمدة 21 عاما، إلا أنه استطاع تسجيل أهم هدف فى تاريخ المنتخب الإسبانى عام 2010.

التقى المنتخب الإسبانى مع المانيا فى نصف نهائى مونديال كأس العالم 2010، وسيطر التعادل السلبى على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، وسط مخاوف من الجانب الإسبانى الذى لم يصل فى تاريخه لنهائى المونديال قبل تلك النسخة، فى ظل مواجهته مع المانشافت صاحب اللقب 3 مرات قبل تلك النسخة.

وكان المنتخب الألمانى هو المرشح الأقوى للفوز بالمباراة، حتى استطاع الأسطورة كارليس بويول تحقيق المعجزة وتسجيل هدف الفوز للمنتخب الإسبانى خلال الدقيقة 73، برأسية صاروخية، ليقود الماتادور لنهائى المونديال للمرة الأولى فى تاريخه.

وكان هدف بويول فى مرمى المانيا بنصف نهائى كاس العالم 2010، هو الأهم فى تاريخه والأهم فى تاريخ الإسبان أيضا، حيث أنهم استطاعوا خطف لقبهم الأول فى المونديال بفوزهم على هولندا بهدف نظيف فى المباراة النهائية.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق