الخميس، 19 أبريل 2018 11:14 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. ليفربول ينهى الشوط الأول أمام بورنموث بهدف تاريخى لساديو مانى

كتب محمود عصام| 4/14/2018 8:00:34 PM

أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام بورنموث بنتيجة 2/0  فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة 34 من الدورى الإنجليزى.

ويقود النجم المصرى محمد صلاح تشكيل ليفربول الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 67 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة.

افتتح ساديو مانى أهداف المباراة فى الدقيقة 77 من خطأ دفاعى للفريق الضيف، ليصبح أفضل هداف سنغالى فى تاريخ الدورى الانجليزى برصيد 44 هدفا متفوقا على ديمبا با الذى لعب لتشيلسى ونيوكاسل سابقا.

 
 

 

 

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث
 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليضرب موعدا مع روما الإيطالى ساعيا لتحقيق الفوز على بورنموث لتعزيز آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الثالث على الأقل فى جدول الترتيب من جهة، ومواصلة مطاردة مانشستر يونايتد على مركز الوصافة من جهة أخرى.

أخطر فرص محمد صلاح فى مباراة بورنموث

 

 


 

ويحتاج محمد صلاح لهدف من أجل تحطيم رقم الإيفوارى ديدييه دروجبا ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ليصل للهدف رقم 30 هدفا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفا، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً.

تأبين ضحايا كارثة هيلسبره
 

وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا كارثة هيلسبره التى راح ضحيتها 96 مشجع فى 15 أبريل من عام 1989 خلال نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بين ليفربول ونوتنجهام فورست.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق