الأربعاء، 25 أبريل 2018 07:05 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مانشستر سيتى يقترب من لقب الدورى الإنجليزى بثلاثية فى توتنهام

كتب - هشام أحمد| 4/14/2018 11:15:29 PM

أصبح فريق مانشستر سيتى على بُعد خطوات قليلة من الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، وذلك بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى قمة مواجهات الجولة 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق النجم البرازيلى الشاب جابرييل جيسوس فى الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من قائد الفريق فنسنت كومبانى، اخترق اللاعب البرازيلى على إثرها خطق دفاع السبيرز، وانفرد بالحارس لوريس قبل أن يسدد الكرة فى الشباك.
 
وبعد الهدف بدقيقتين فقط تحصل رحيم سترلينج على ركلة جزاء، إثر عرقلة قوية من هوجو لوريس، ليسجل منها إلكاى جوندوجان الهدف الثانى للسيتى فى الدقيقة 25 من عمر المباراة.
 
ونجح كريستيان إريكسن فى تسجيل هدف تقليص الفارق لتوتنهام فى الدقيقة 42، بعدما تلقى تمريرة رائعة من هارى كين نجم هجوم الفريق، لينتهى الشوط الأول بتقدم السيتى 2 / 1.
 
وفى الشوط الثانى نجح رحيم سترلينج فى تسجيل الهدف الثالث للسيتى، فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، وذلك بعد دقائق قليلة من إهداره فرصة محققة.
 
 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 87 نقطة، فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، ليُصبح على بُعد خطوات من الفوز باللقب، حيث أنه يأمل فى هزيمة مانشستر يونايتد غداً أمام وست بروميتش، حيث أن يونايتد يحتل المركز الثانى بـ 71 نقطة، وسيصبح الفارق بينهما وقتها 16 نقطة، قبل 5 مباريات لكل منهما.
 
 
وفى المقابل توقف رصيد توتنهام عند 67 نقطة، ليظل فى المركز الرابع، ويترك ليفربول منفرداً بالمركز الثالث برصيد 70 نقطة.
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 
 
 
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق