الجمعة، 20 أبريل 2018 12:36 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. صانع الألعاب صداع فى رأس الأهلى.. أفشة أول الحلول وتراورى فى الصورة

كتب سيد صابر| 4/15/2018 11:00:00 AM

وضعت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اللاعب محمد مجدى أفشة صانع ألعاب فريق إنبى، على رأس أولويات التعاقدات خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/9znvrUEvOvw" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

 

وخاطب مسئولو الأهلى نظرائهم فى إنبى من أجل شراء اللاعب لتعويض رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأساسى، والذى رحل للدورى الفنلندى بعد عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

 

وطالب مسئولو الأهلى تحديد السعر المطلوب للاستغناء عن افشة وإن كان التعاقد مع اللاعب مرهون بمفاوضات ضم إيريك تراورى من مصر المقاصة والذى يلعب فى نفس مركزه حيث من المقرر أن يتم التعاقد مع واحد منهما فقط.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/w-dD9AVF0hU" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

 

وكان حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر، كشف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى إبراهيم فايق، أن محمد مجدى أفشة فى حساباته لما يقدمه اللاعب من مستوى رائع مع فريقه.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق